جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بعدن تكرم مدير عام مديرية المنصورة

عدن (عدن الغد) محمد القادري

كرمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بالعاصمة عدن، مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، نظير دعمه السخي للجمعية.

وفي التكريم، أشاد رئيس الجمعية، نصر ناصر السقاف، بالأعمال الإنسانية والجهود الخيرة المبذولة من قبل مدير عام المنصورة تجاه الجمعية.

كما تسلم مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، درع شكر من قبل شركة إرساء للتجارة والمقاولات، تقديراً وعرفاناً على تعاونه الفعال في تسهيل تركيب وإنشاء مواقع بث شركة يمن موبايل في المديرية.

وخلال التكريم، وبحضور قائد الحزام الأمني - قطاع المنصورة - النقيب مصطفى العطيري، ومدير العلاقات العامة بالشركة، فتحي عبدالحفيظ، وقائد طوارئ المنصورة، النقيب رائد العزيبي، ومسؤول العمليات بالطوارئ، الملازم أول طاهر فدعق، ثمن رئيس الشركة، محمد الحسني، دور مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، في تطوير وتحسين خدمات قطاع الإتصالات وتقنية المعلومات بالمديرية.

فيما عبر مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، عن شكره وتقديره بهذا التكريم، مؤكداً إهتمام قيادة السلطة المحلية وحرصها الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة والمساندة لكافة المرافق الحكومية أو الخاصة أو المؤسسات الخيرية في مديرية المنصورة لكي تؤدي مهامها على أكمل وجه.