آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

رياضة


طيور الممدارة ينجح في خطف بطاقة التأهل في دوري الهوكي الرمضاني

الإثنين - 20 مارس 2023 - 11:43 م بتوقيت عدن

طيور الممدارة ينجح في خطف بطاقة التأهل في دوري الهوكي الرمضاني

عدن((عدن الغد))خاص.

حجز فريق طيور الممدارة مكانه في الدور الثاني وذلك بخروجه فائزا من أمام منافسه فريق الضياء بهدفين مقابل هدف في المباراة الثالثة التي أقيمت عصر اليوم لحساب الدور الاول ضمن مباريات دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية، التي تقام برعاية وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس، ومدير المديرية د. محمود بن جرادي، وبإشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.
ونجح فريق طيور الممدارة في تخطي عقبة منافسه والمرور بنجاح وبهدفين مقابل هدف سجلت في شباك المنافس فريق الروضة في البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن .
شوط المباراة الأول لم يشهد في تفاصيله الكثير من الإثارة وخاصة مع غياب الأهداف وظلت النتيجة سلبية حتى نهاية الشوط الأول، شوط المباراة الثاني تبدلت فيه أحوال الفريقين وأظهرا لاعبوه من خلال دقائقه ندية قوية انتهت بتسجيل هدفين لفريق طيور الممدارة جأت بأقدام المتألق عبدالله القفعي ، فيما سجل هدف الضياء في الدقائق الأخيرة عن طريق محمد حسن .
بهذا الفوز يضمن فريق طيور الممدارة مكانه في الدور الثاني للبطولة، في حين ودع وصيف النسخة الماضية الضياء البطولة مبكراً ومن الدور الاول .
أدار اللقاء الحكم مصعب الميسري
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق طيور الممدارة عبدالله القفعي باستحقاق وسلمها الكابتن جلال عمر .
وتتواصل منافسات الدور الاول من دوري الهوكي الرمضاني عصر غدا الثلاثاء بلقاء سيجمع فريق إتحاد الشعب و فريق الفقيد زهران.

من* علاء عياش: