آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

رياضة


أمين عام نادي أهلي تعز يشيد بإدارة المهجر وبابداع العمالقة

الثلاثاء - 07 فبراير 2023 - 08:18 م بتوقيت عدن

أمين عام نادي أهلي تعز يشيد بإدارة المهجر وبابداع العمالقة

القاهرة(عدن الغد)خاص:

اعتبر أمين عام نادي أهلي تعز الكابتن عبدالعزيز طه، أن المستوى الطيب الذي أظهره لاعبو أكاديمية النادي في مشاركتهم بالملتقى الدولي للاكاديميات، الذي تحتضن فعالياته العاصمة المصرية القاهرة ”رسالة قوية”، أبرز عناوينها الصدق في العطاء الذي يقابله الحصاد المثمر.

وأثنى طه على عطاءات اللاعبين والجهاز التدريبي، مؤكدًا ان ما تحقق لا يمثل طفرة بل إعجاز يصنعه نجوم تعوّد الجميع على تحقيقه بغلالة النادي الأحمر من النشأة.

وأبدى ارتياحه لما سجله الفريق في منافسات مجموعته ونيله إشادات كل من شاهدهم، وتابع ماقدموه عن قرب؛ ما ترك انطباعًا لدى الجميع بأن اليمن تمتلك مواهب وجواهر كروية بمقدورها السطوع طالما وجدت الاهتمام والرعاية.

مضيفًا: "نحاول في أكاديمية أهلي تعز الاقتراب أكثر من حالة التطور الذي يرافق الصغار، وتأهيلهم تحت أعين مدربين مجتهدين نشد على ايديهم لتقديم المزيد".. مؤكدًا: "إدارة المهجر هى الأخرى تبذل جهودًا جبارة تشكر عليها للحفاظ على الاستقرار الذي يسهم في طرق أبواب النجاح الذي ترونه أمامكم في مصر كدليل عملي وملموس على حجم العمل المبذول باخلاص واتقان و لابناء المهجر كل التحية والتقدير".

وطالب الكابتن عبدالعزيز طه اللاعبين بضرورة خوض بقية المواجهات بذات الهمة والتحدي والحفاظ على المستوى الجميل الذي رسموه منذ بداية المشاركة، وأن يستمروا كذلك حتى النهاية التي ننتظر أن تكتسي بألوانهم المبهجة وبأسلوبهم الساحر، حد وصفه، وكذا احترام المنافسين وإعطائهم حقهم من التقدير.


*من مطر الفتيح