آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:21م

أخبار عدن


مدير عام المعلا يتسلم مشروع إعادة تأهيل (3) ممرات خلفية من الجهة المنفذة

الثلاثاء - 07 فبراير 2023 - 06:33 م بتوقيت عدن

مدير عام المعلا يتسلم مشروع إعادة تأهيل (3) ممرات خلفية من الجهة المنفذة

عدن((عدن الغد)) خاص.

تسلم مدير عام مديرية المعلا بمحافظة عدن، عبدالرحيم عبدالكريم جاوي، اليوم "الثلاثاء"، مشروع إعادة تأهيل (3) ممرات خلفية في المديرية، من المقاول "مكتب علي عبدالله الداؤودي للمقاولات العامة"، البالغ تكلفته "131" ألف دولار، والذي نفذه مشروع الأشغال العامة، بتمويل من البنك الدولي عبر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة.

وخلال عملية الاستلام، بمعية مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، ونائب المدير العام لشؤون الصرف الصحي بالمؤسسة المحلية للمياه بعدن، المهندس زكي عمر حداد، وعضو المجلس المحلي بمديرية المعلا، عبدالناصر العماد، عبر الجاوي عن ارتياحه من إنجاز المشروع، والذي سيسهم في الحد من طفح مياه الصرف الصحي في هذه الممرات، وكذا الحفاظ على الوضع الصحي والآثر البيئي.

وأشاد مدير عام المعلا، عبد الرحيم الجاوي، بالتدخلات الإيجابية لمشروع الأشغال العامة وإسهاماته الفاعلة في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية بشتى المجالات، مثمناً - في الوقت ذاته - بالدور المتميز والدعم السخي المقدم من البنك الدولي والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في تمويل تنفيذ مختلف المشاريع.

حضر عملية استلام المشروع، مدير الصرف الصحي بمديرية المعلا، المهندس ظهير إسماعيل زكريا، واستشارية المشروع، المهندسة منال فريد رمضان.

من*محمد القادري: