آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

أخبار المحافظات


مدير التوعية في المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام يزور الفرق التوعوية بمحافظة الضالع

الثلاثاء - 07 فبراير 2023 - 04:58 م بتوقيت عدن

مدير التوعية في المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام يزور الفرق التوعوية بمحافظة الضالع

الضالع ( عدن الغد) خاص

تتواصل حملة التوعية من مخاطر الألغام ومخلفات الحرب التي ينفذها المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام في محافظة الضالع، التي انطلقت في الثامن عشر من يناير الماضي على أن تختتم في السادس والعشرون من فبراير الحالي.

وشهدت حملة التوعية تنفيذ زيارة ميدانية قام بها العميد مهندس خالد قائد صالح، مدير التوعية في المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام بالعاصمة عدن، زيارة شملت مختلف الفرق الميدانية المنتشرة في عموم مديريات المحافظة.

وعلى مدى يومين متتاليين قام مدير التوعية في المركز بزيارة الفرق التوعوية في مختلف مديريات المحافظة، حيث دشن برنامج نزولاته يوم الأحد بزيارة إلى مديريات جحاف والازارق وقعطبة ، قبل أن يستكمل برنامج النزول الاشرافي المباشر يوم أمس الاثنين للفرق العاملة في مديريات الضالع والحصين والشعيب.

وفي تصريح صحفي أفاد المهندس خالد قائد صالح، أن الزيارة تأتي بهدف الوقوف على مستوى تنفيذ الحملة في واقع الميدان العملي ، مؤكداً على ضرورة وأهمية إيصال الرسالة التوعوية إلى أكبر عدد من الأهالي في عموم مناطق ومديريات المحافظة.

وكان مدير التوعية قد أطلع خلال الزيارة على مستوى أداء الفرق التوعوية الميدانية ومدى انضباطهم العملي، إلى جانب قياس مستوى إيصال المعلومات والرسالة التوعوية واستخدام الوسائل والمواد المحفزة من قبل أعضاء فرق التوعية، مشيداً بالجهود المبذولة من قبلهم في تنفيذ مهامهم التوعوية على النحو المطلوب.