آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


مدير تربية حضرموت يشيد بنجاح تنظيم حفل أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة والجمهورية

الثلاثاء - 07 فبراير 2023 - 04:40 م بتوقيت عدن

مدير تربية حضرموت يشيد بنجاح تنظيم حفل أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة والجمهورية

المكلا(عدن الغد)خاص:

أشاد الأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بجهود أعضاء اللجنة الإشرافية للاحتفال  العاملين في الميدان من كوادرنا في الشعب والدوائر والأقسام بمكتب الوزارة بالمحافظة  في تنظيم وإنجاح  الحفل الخطابي والتكريمي الذي أقيم في قاعة الاحتفالات الكبرى في  مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة  لأوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي على مستوى المحافظة والجمهورية للعام الدراسي 2022/2021م،

وعبر المدير باعباد عن ارتياح قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وتواصله شخصياً عقب الحفل لما تم عرضه في الفقرات المتنوعة وأيضاً اللمسات الجميلة التي ظهرت على قاعة الاحتفال بصورة مشرفة ومشرقة تليق بمكانة التربية والمناسبة .

وقال إن ما يميز حفلنا هو حضور كوكبة من رواد التربية ومشاركتهم مع أبنائهم هذه الفرحة وتمتد جذور الترابط بين ماضي الرواد وجيل المستقبل .

مؤكداً أن الجميع كان عند حسن الظن  في إظهار إبداعاتهم وطاقاتهم وخلق روح العمل كفريق واحد ومتكامل  وتحملهم  للمسؤولية في إنجاز المهام من الناحية الفنية والإعلامية والخدماتية وغيرها من الجوانب المتعلقة بالحفل.

وأشار مدير تربية ساحل حضرموت إلى أهمية هذه المناسبة كونها ستعطي دافعاً كبيراً  وتحفيزاً من قبل الطلاب والطالبات المقبلين على اختبارات الثانوية في هذا العام في تحقيق مراتب ومراكز متقدمة في التحصيل العلمي على مستوى المحافظة والجمهورية .

وتناول اللقاء الذي حضره الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب الوزارة مداخلات من قبل المجتمعين تركزت في مجملها على تعزيز الإيجابيات  التي رافقت عملية التخطيط والتنظيم لهذا الحفل والوقوف أمام الإشكاليات البسيطة والتي قد تكون لا تذكر كي يتم تجاوزها في المناسبات التربوية المقبلة.