آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:25م

رياضة


رئيس العمالقة في المهجر : ما حققه النجوم الصغار يعطينا الثقة بالقادم

الثلاثاء - 07 فبراير 2023 - 02:31 ص بتوقيت عدن

رئيس العمالقة في المهجر : ما حققه النجوم الصغار يعطينا الثقة بالقادم

القاهرة(عدن الغد)خاص:

أعرب الكابتن عادل الزبير رئيس مجلس إدارة الأهلي في المهجر والمشرف العام على اكاديميته الكروية عن سعادته بالنتائج التي سجلها الفريق الاحمر في الملتقى الدولي لاكاديميات كرة القدم الأمر الذي يعطي الثقة ان الجهود التي بذلت منذ تدشين العمل في هذه المدرسة اتت بثمارها ومنحت الشعور بالرضا التام لما تحقق حتى اللحظة .

واعتبر الزبير الانتصارات التي حققها الصغار في جمهورية مصر الشقيقة مصدر فخر واعتزاز لكل محب لهذا الصرح الرياضي العريق وللوطن الكبير الذي حمل الأبطال على عاتقهم هم تشريفه في هذا الحدث الرائع .

وسجل الاهلي ثلاث انتصارات تصدر بها جدول ترتيب مجموعته متاهلا للمرحلة الثانية التي تسحب قرعتها في وقت لاحق ..

وأكد ( الزبير ) ان الاسماء التي بذلت العرق في الملعب تستحق الثناء مضيفا :" الجميع يتحدث عن فريق منظم وسلس قدم كرة جميلة واظهر شخصيته في اللقاءات التي خاضها وحقق فيها النقاط الكاملة التي نالت معها كلمات الاشادة والاستحسان من المنظمين والمتابعين من المدربين والفرق المشاركة وكذا الجماهير التي التزمت بالحضور عندما يلعب الأهلي " .

مشيرا ان ذلك لا يعني سوى ان العمل يسير بشكل متقن والتماسك من اجل النجاح موجود الامر الذي يخلق نوعا من الطمأنينة ان مستقبل النادي لاخوف عليه طالما وهناك ثروة لا تقدر بثمن تجتهد كثيرا لتحمل المسئولية على كاهلها مستقبلا.

( الزبير ) كعادته شارك النجوم الصغار فرحتهم وكافأهم على ما حققوه مؤكدا استحقاقهم التكريم لجدراتهم وتحملهم المسئولية في هذا السن الذي يجعلهم خير سفير لعمالقة عاصمة الضباب في القادم الذي سيطرزونه باسلوبهم وابداعاتهم ، مطالبا الجميع ببذل المزيد من الجهد حتى يتحقق النجاح في هذه المنافسة وغيرها التي يكون فيها الأهلي حاضرا في كل محفل ونشاط .


*من مطر الفتيح