آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:30ص

أخبار عدن


مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل مسؤول الصحة النفسية في منظمة ( ADRA )

الأحد - 05 فبراير 2023 - 05:11 م بتوقيت عدن

مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل مسؤول الصحة النفسية في منظمة ( ADRA )

عدن(عدن الغد)خاص:

استقبل الدكتور ثابت قاسم محسن مدير عام مستشفى الأمراض النفسية والعصبية في مكتبه في العاصمة عدن صباح اليوم الأحد 5/2/2023 ..الدكتور طاهر حميد المليكي مسؤول الصحة النفسية في منظمة ادرا ADRA ..حيث تم بحث وتناول العديد من المواضيع والتحديات التي تواجه إدارة المستشفى وأمكانية المنظمة المشاركة في تقديم المساعدة والدعم لهذا المستشفى الحيوي والهام الذي يتوافد إليه الكثير من المرضى سواء من عدن او المحافظات المجاورة ..

وابدى الدكتور طاهر بأن المنظمة سوف تبدل قصارى جهدها لمساعدة المستشفى ونزلائه لما يستحقونه من دعم ومساندة من الجميع .

ثم قام ثابت وضيفه بجولة تفقدية طافا من خلاها على أرجاء واروقة المستشفى وشهد الضيف مدى الاهتمام والرعاية والجدية في النهوض بالمستشفى نحو تحقيق التطور والازدهار المنشود بكل ماتيسر من إمكانيات .

من جانبه ثمن مدير عام المشفى هذه الزيارة لمنظمة ادرا واعتبرها بادره ايجابية منهم للسعي في مساعدة ودعم المستشفى الذي يفتقر للكثير من الأمور واهمها غسالة اتوماتيكية خاصة بالمستشفيات حيث وان المستشفى أصبح يعتمد على الغسالات المنزليه  والتي لاتفي بالغرض بعد عطب الغسالات الرئيسية وذلك بسبب تزايد عدد النزلاء..

وفي ختام اللقاء تمنى الجانبان أن تثمر هذه الزيارة وتصل معاناة وهموم هذا الصرح الشامخ ونزلائه إلى كل المنظمات الداعمة في البلاد..


*من عبدالله المزجاجي