آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:19م

أخبار عدن


منظمة رعاية الأطفال تختتم الدورة التدريبية الخاصة لأعضاء مجلس الآباء

الجمعة - 03 فبراير 2023 - 05:03 م بتوقيت عدن

منظمة رعاية الأطفال تختتم الدورة التدريبية الخاصة لأعضاء مجلس الآباء

عدن((عدن الغد)) خاص.

اختتمت مساء أمس الخميس الموافق الثاني من فبراير عمل منظمة الطفولة لتدريب أعضاء مجالس الآباء وإدارة مدرسة نور الدين قاسم بالعاصمة المؤقتة عدن. 

حيث استمر التدريب لمدة ثلاثة أيام تناول المتدربون خلالها في اليوم الأول والثاني كيفية إعداد وكتابة الخطة الإجرائية ومن ثم تقديمها للمانح بطريقة صحيحة يليها تم مواصلة التدريب لليوم الثالث وذلك في مجال الحد من مخاطر الكوارث وكان التدريب ضمن برنامج التطوير المدرسي.

بمشاركة الدكتورة منى السعيدي منسق مكتب التربية لمنظمات المجتمع المدني الدولي والمحلي محافظة عدن التي أبدت استعدادها بتسهيل كافة المهام تجاه المنظمات الدولية.

إشارة بأن تدريب الفريق كان بقيادة المدرب الرائع د / مروان شرف من قام بتدىيب الأعضاء على أكمل وجه وبصورة رائعة ومستوى يستحق الاجدارة.

وفي ختام التدريب ونيابة عن أعضاء مجلس الآباء بدورة قدن الدكتور عبدالسلام الشعيبي مسئول قسم الصيانة بمدرسة نور الدين قاسم جزيل الشكر والعرفان لمنظمة الطفولة على جهودها الرامية لتعزيز المساعدات الإنسانية التي تقدمها للمدارس من أجل رفع مستوى التحصيل العلمي مما يسهم في تطوره وانتشاله في ظل الظروف المعيشية المحدقة التي تمر بها البلاد في الوضع الراهن.

من* إيهاب المرقشي