آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:51م

أخبار المحافظات


شبكة النماء بوادي حضرموت تختتم دورة إعداد الخطط الاستراتيجية

الجمعة - 03 فبراير 2023 - 09:20 ص بتوقيت عدن

شبكة النماء بوادي حضرموت تختتم دورة إعداد الخطط الاستراتيجية

حضرموت((عدن الغد)) خاص.

اختتمت يوم أمس بسيئون دورة إعداد الخطط الاستراتيجية وبناء الخطة التشغيلية وفق منهجية (الأهداف والنتائج الرئيسية) للمنظمات، نظمتها جمعية الامان للكفيفات برعاية شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بوادي حضرموت.

وتلقى 16 مشاركا يمثلون عدد من منظمات المجتمع المدني خلال على مدى اربعة أيام معارف نظرية وتطبيقية في إعداد الخطط والإطار العام للخطط وبناء المحاور والمجالات وفق تحليل البيئة الداخلية والخارجية للمنظمة وبناء الأهداف الاستراتيجية وتقييمها إلى جانب ميثاق الأداء الوظيفي وأثره على تحسين الأداء.

وفي اختتام الدورة أشار مدير مكتب الشبكة بوادي حضرموت الأستاذ مبارك بن شهاب إلى أن الدورة تأتي ضمن اهتمامات الشبكة مع مطلع العام الجديد في إعداد خطط وفق الأساليب الحديثة وتتماشى مع أهداف التنمية المستدامة والعمل بالقطاعات الإنسانية وتلبي احتياجات المجتمع المحلي.

داعيا المشاركين إلى عكس التدريب في الارتقاء بخطط وتقارير المنظمات للوصول إلى تنمية مستدامة عبر رسم أهداف حقيقية وواقعية.

بدوره نوه مدرب الدورة الاستشاري على مياس إلى ضرورة تدريب وتأهيل كوادر المنظمات لتحسين مستوى أداء المنظمة والرقي به نحو الأفضل.

وتخلل اختتام الدورة تكريم مدرب الدورة وتوزيع الشهادات على المشاركين.

حضر الاختتام مسؤول العلاقات بمكتب الشبكة بوادي حضرموت الاستاذ علي بامعبد.