آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار المحافظات


بتمويل الوصول الإنساني وإشراف الهيئة الخيرية العالمية الكويتية .. المهندس الجعيدي يدشن دورة التحكم الإلكتروني بالمكلا

الجمعة - 03 فبراير 2023 - 12:20 ص بتوقيت عدن

بتمويل الوصول الإنساني وإشراف الهيئة الخيرية العالمية الكويتية .. المهندس الجعيدي يدشن دورة التحكم الإلكتروني بالمكلا

المكلا (عدن الغد ) خاص

بتوجيهات من مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ساحل حضرموت الدكتور عبدالباقي الحوثري ، دشن صباح اليوم مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني مديرية المكلا المهندس/ قاسم سالمين الجعيدي دورة التحكم الإلكتروني (صيانة اللوحات الإلكترونية المتقدمة) بتمويل  جمعية الوصول الإنساني للتنمية وإشراف الهيئة الخيرية العالمية الكويتية ومعهد إبداع التقني.

هذا و عبر المهندس/ قاسم سالمين الجعيدي مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني مديرية المكلا عن سعادته الكبيرة بهكذا تدريب وتأهيل نوعي وكذلك اهتمام المؤسسات التنموية بتبني ولتأهيل الشباب لكسب مهنة تقنية أوحرفة مهنية ضمن هذه البرامج الذي تنفذها جمعية الوصول بدعم وتمويل الجمعية الخيرية الكويتية وتنفيذ معهد الإبداع التقني المرخص من قبل مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ساحل حضرموت.

حيث أن هذه  الدورة السابعة في مجال تدريب وتأهيل الشباب ضمن سلسلة دورات تخصصية تقدمها الجمعية الخيرية الكويتية العالمية كما حث القائمين على المزيد من الدورات لكي نؤهل الشباب ونكسبهم مهن تساعدهم في العمل وتقليص البطالة.

تجذر الإشارة أن  عدد المتقدمين ١٠٠ شاب تم اختيار مهم ١٠ منهم للالتحاق بهذه الدورة التدريبية النوعية في مجال صيانة اللوائح الالكترونية للأجهزة الإلكترونية الدقيقة والحديثة ليكونوا رافدا حيويا لسوق العمل .


رافقه مدير إدارة الاعلام بمكتب الوزارة الاستاذ/  عمار جمال.