آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:44ص

أخبار عدن


الغرفة التجارية بعدن تشيد بقيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية

الخميس - 02 فبراير 2023 - 09:38 م بتوقيت عدن

الغرفة التجارية بعدن  تشيد بقيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية

عدن((عدن الغد)) خاص

أشاد رئيس الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة المؤقته عدن، ابو بكر با عبيد بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها قيادة المؤسسه الاقتصاديه اليمنية في عدن، في تقديم الخدمات الأساسية والاقتصادية للمواطن عبر مواصلة الاستعداد الخاصة بافتتاح معرض الشهر الكريم 2023 .

جاء  خلال الزيارة الميدانية الذي قام به مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي ، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية في عدن ابوبكر باعبيد، ونائب رئيس الغرفة التجارية الشيخ سالم السعدي، للمقر المعرض الدولي في مديرية خور مكسر  بعدن ، حيث تم  الاطلاع على التحضيرات اللازمة لافتتاح معرض الشهر الكريم الذي يأتي برعاية رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ، *تحت شعار التوازن الاقتصادي بين القطاع العام والقطاع الخاص* ,والمزمع افتتاحه في بداية شهر شعبان المبارك .

كما اوضح باعبيد ، أن المؤسسة الاقتصادية ساهمت في تذليل الكثير من المعوقات التي ساعدت في إقامة الخيمة الرمضانية الهادفة إلى عرض العديد من المنتجات والسلع الغذائية الاساسية والمنتجات الاستهلاكية، والبيع بأقل الاسعار المنافسة في السوق المحلي، والتي تعد واحدة من منافذ البيع المباشر الى المستهلك في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها بلادنا .


من جانبه أكد مدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي، على أهمية هذا المعرض الذي يأتي ضمن برنامج الشراكه بين القطاع العام والقطاع الخاص في تقديم خدمات متنوعة تخفف من معاناة المواطن خاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا .. مثمنا  تلك الجهود المبذولة من قبل القطاع الخاص و التجار لمشاركتهم في المخيمات الرمضانية عبر عرض منتجاتهم الغذائية الاساسية والاستهلاكية المخفضة للتخفيف من معاناة المواطنين جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية .

كما ثمن السعيدي ، دور وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد لمجلس في تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإقامة الخيمة الرمضانية وتذليل المعوقات والصعوبات .. مشيرا أن مدينة عدن عانت خلال الفترة الماضية من ظروفا اقتصادية صعبه جراء الأحداث الجارية على الساحة المحلية والدولية والتي آخرها حرب اوكرانيا.