آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

أخبار المحافظات


لحج.. الماس يتفقد أعمال مشروع الخط الدائري غربي الحبيلين

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 03:45 م بتوقيت عدن

لحج.. الماس يتفقد أعمال مشروع الخط الدائري غربي الحبيلين

لحج((عدن الغد)) خاص.

تفقد رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور بعدن م.معين الماس ومعه مدير عام مديرية ردفان الشيخ فضل عبد الله أحمد القطيبي والأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ صالح عقيل محسن ، اليوم الأربعاء ، وبحضور رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية الاستاذ محمود عبدالكريم ، ومدير أمن ردفان العقيد عبد الحكيم محمود صايل والعميد حسين عبد الرحمن السيد رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد ، والأستاذ فهمي أحمد محسن مدير مكتب المدير العام أعمال المرحلة الأخيرة من مشروع استكمال الخط الدائري غربي مدينة الحبيلين عاصمة مديرية ردفان بمحافظة لحج والذي ينفذه صندوق صيانة الطرق والجسور - عدن.

وجدد المدير العام خلال تفقده لأعمال المرحلة النهائية من هذا المشروع بفرش الأسفلت على العبارة ، خالص شكره باسمه وباسم جميع أبناء ردفان لرئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور لـ جهوده الدؤوبة في إنجاح هذا المشروع الكبير الذي يسهل حركة جميع المركبات على الطرق الرئيسية بشكل عام ويقلل من حالة الاختناقات المرورية التي تحدث داخل مدينة الحبيلين الكبيرة بشكل خاص.

كما شكر في إطار هذا المشروع الكبير معالي وزير الأشغال العامة والطرق م. سالم الحريزي وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء احمد عبدالله التركي محافظ المحافظة.

يذكر أنه ووفقا لتصريح كل من رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور ومدير عام المديرية ، سيتم تنفيذ مشروع إعادة تأهيل الخط المزدوج داخل مدينة الحبيلين خلال الأيام المقبلة.

وقد حضر تفقد أعمال المرحلة النهائية للمشروع كل من العقيد فيصل محمد عمر عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة والقيادي ياسر محمود البكري نائب رئيس انتقالي المديرية و الشيخ عبد الفتاح مقبل لغبر مستشار قائد اللواء الخامس دعم واسناد وأعضاء المكتب التنفيذي ومن المجلس المحلي وأعضاء من الانتقالي وشيوخ وأعيان وحشد من المواطنين جاءوا لاستقبال رئيس مجلس صندوق صيانة الطرق والجسور وابتهجوا بهذا المشروع الذي كان أحد تطلعاتهم من المشاريع الخدمية.