آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار عدن


وزير التربية يناقش مع اليونيسف أوجه التعاون المشترك للخطة السنوية لمجال التعليم لعام 2023م

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 02:43 م بتوقيت عدن

وزير التربية يناقش  مع اليونيسف أوجه التعاون المشترك  للخطة السنوية لمجال التعليم لعام 2023م

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق سالم العكبري، اليوم الأربعاء الموافق 1/ 2/ 2023م ، بنائب الممثل المقيم لليونيسف في اليمن شادراك اومول في العاصمة المؤقتة عدن ، حيث ناقش معه أوجه التعاون المشترك للخطة السنوية لمجال التعليم، لعام 2023 ، منوها إلى الدور المهم الذي تلعبه المنظمة في دعم القطاع التربوي والتعليمي في اليمن، وأهمية استمرار العمل بين الجانبين على أسس الشراكة والتعاون والشفافية بما يخدم سير العملية التعليمية.


كما استعرض معالي وزير التربية  سير العملية التعليمية في اليمن والصعوبات والتحديات التي تواجهها، مؤكدا على ضرورة الاستفادة الممكنة من التعاون المشترك مع اليونيسف لسير العملية التعليمية، بما يسهم في تصحيح أي اختلال ومعالجتها بصورة سليمة وواضحة.

من جهته ثمن  نائب ممثل اليونيسف الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم في استمرار العملية التعليمية واستقرارها رغم التحديات والعقبات التي تواجهها، متطرقا أبرز التدخلات التي تقوم بها اليونيسف من أجل وصول الآلاف من الطلاب للتعليم. .
مشيرا الى تطلع اليونيسف لخلق مزيد من التعاون وتعزيز الشراكة مع الحكومة اليمنية في المجال التعليمي، واستمرارها للعمل بصورة جماعية وبذل المزيد من الجهود في سبيل استقرار العملية التعليمية.

حضر اللقاء شفيق الرحمن، مدير مكتب اليونيسف بعدن
وعلي قاسم - أخصائي الإتصال الخارجي باليونيسف، شيرين مختار - مسؤول قسم التعليم باليونيسف و جواد الأوبلي - أخصائي قسم التعليم باليونيسف .