آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:03ص

شكاوى الناس


مواطن يشكو تماطل شرطة بعدن في تحويل قضية نجله للمحكمة

الإثنين - 30 يناير 2023 - 07:13 م بتوقيت عدن

مواطن يشكو تماطل شرطة بعدن في تحويل قضية نجله للمحكمة
صورة للمواطن طلال في مقر صحيفة (عدن الغد)

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن طلال يوسف علوي من أبناء بلوك 23 بمديرية المنصورة، يشكو تماطل شرطة المنصورة في قضية نجله مع صاحب محل جوالات بالمديرية.

وقال المواطن طلال إن هناك قضية بين نجله (علي) ومالك محل جوالات بسبب دين عند نجله، حيث أشار إلى أنه تم أخذ نجله إلى شرطة كابوتا في تاريخ 27 ديسمبر 2022م وتم سجنه بالشرطة إلى 26 يناير 2023م، حيث تم إطلاق سراحه بضمان حضوري للمحكمة.

وأشار طلال إلى أنه تم إحالة القضية لمحكمة المنصورة الابتدائية، غير أنهم تفاجئوا بقدوم صاحب المحل مع طقم عسكري مع قرابة الساعة الـ 11 من مساء أمس الأحد، عليه عدد من الجنود إلى محل الاتصالات التابع لهم ووجدوا نجله الأخر يوسف.

وبين أنهم بعد نصف ساعة ذهبوا إلى شرطة المنصورة لتقديم بلاغ بذلك وتم فتح قضية وعادوا لمنزلهم، غير أن ضابط التحقيقات بالشرطة اتصل بهم مع الساعة الـ 2 فجراً يخبرهم بالقدوم للشرطة.

وأوضح أن الشرطة طلبت منهم التنازل عن القضية وحلها ودياً، وهو ما رفضوه وطالبوا بتحويلها للمحكمة لتأخذ مجراها الصحيح – حسب قولهم.

وناشد المواطن طلال يوسف علوي القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي بالنظر في القضية خاصة وان الجنود الذين جاءوا مع صاحب محل الجوالات، أدعوا أنهم تابعين له، ومدير شرطة المنصورة بالتدخل في قضيتهم.. حيث ناشدوهما بالتدخل وأخذ القضية إلى مرجاها الصحيح وحلها في المحكمة.. آملين تجاوبهما السريع مع مناشدتهم.