آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:34م

أخبار وتقارير


الكاتب " منصور بلعيدي " يتحدث عن معاناته في البحث عن تمويل طبع كتبه

الأحد - 29 يناير 2023 - 06:25 م بتوقيت عدن

الكاتب " منصور بلعيدي " يتحدث عن معاناته في البحث عن تمويل طبع كتبه

أبين(عدن الغد)نظير كندح

أوضح الأستاذ منصور بلعيدي وهو مؤلف كتاب : ( أبين .. الضاربة في عمق التاريخ . ) في لقاء مقتضب أنه ظل فترة طويلة يبحث عمن يتكفل بطبع كتبه التي تزيد على ثمانية كتب ولم يجد أحداً ..

وقال البلعيدي أنه ذات يوم إلتقى بالدكتور/ محمود الميسري _ رئيس جامعة أبين _ الذي تكفل مشكوراً بطبع هذا الكتاب على نفقة الجامعة كون الكتاب يتحدث عن تاريخ أبين ..

واضاف البلعيدي قائلاً: الدكتور محمود الميسري رجل ذو ثقافة وعلم وهذا سبب تقديره لمجهودنا الثقافي .. فتكفل بطبع الكتاب ولايقدر العلم إلا أهله .. 

وقدم " البلعيدي " شكره وامتنانه للدكتور/ محمود الميسري على هذا الصنيع الطيب والشكر موصول للدكتور/ محمد منصور بلعيدي _ أستاذ التاريخ بجامعة أبين _ الذي تفضل مشكوراً بمراجعة الكتاب قبل الطبع وأجاز نشره وفق طلب الدكتور/ محمود الميسري ..

ونحن نقول : أبين تزخر بالعقول والكفاءات في مختلف المجالات وتحتاج إلى رعاية الدولة لها لتخرج إبداعاتها إلى النور لتنوير المجتمع وتعريفه بتاريخه الملئ بالمئآثر والأحداث العظيمة في سفر التاريخ الناصع لمحافظة أبين ..

ولايعفى إتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين فرع أبين من ضرورة إحتضان مثل هذه الابداعات وإخراجها إلى النور فهي تأتي في صميم وظيفته ..!!