آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:40م

أخبار عدن


متحدث كهرباء عدن يوجه رسالة هامة لمجلس القيادة الرئاسي

الأحد - 29 يناير 2023 - 06:19 م بتوقيت عدن

متحدث كهرباء عدن يوجه رسالة هامة لمجلس القيادة الرئاسي

عدن(عدن الغد)خاص:

 

وجه المتحدث باسم كهرباء عدن نوار ابكر رسالة الى مجلس القيادة الرئاسي بخصوص تعثر مشروع تصريف الطاقة لمحطة بترومسيلة تعثر بسبب عدم دفع مستحقات الشركة.

كتب انور في منشور على فيسبوك جاء فيها:

الاخوة بمجلس القيادة الرئاسي ///-

انا اشتي اعرف بس انتم ساكتين ليش ؟!

- مشروع تصريف الطاقة لمحطة بترومسيلة تعثر مجدداً ومتوقف بسبب عدم دفع مستحقات الشركة والتي بدورها أوقفت العمل بالمشروع وهذا التعثر الأخير يأتي في ظل إشرافكم على المشروع راساً و وجود محضر اتفاق بين كافة الاطراف المعنية ؟!

- كلنا عارفين أن سعر طن وقود الديزل المدعوم من الاشقاء بالمملكة 250$ فيما سعر الطن الديزل من السوق التجاري يصل إلى 1100$ فلماذا يتجاهل مجلس القيادة الرئاسي العبث بخزينة الدولة وشراء ديزل بالأمر المباشر من السوق التجاري بدلاً من شراء كميات مدعومة من الاشقاء تغطي احتياج محطات كهرباء المحافظات المحررة ؟!

- مؤخراً تم شراء كمية وقود اسعافي من مادة الديزل من السوق التجاري وأتضح أن هذه الكمية عبارة عن ديزل رديء تم تموينه لعدد من محطات التوليد والكل شاهد على أثر الدخان الاسود الذي غطى على مدينة عدن جراء تزويد محطات الكهرباء به، فلماذا إلى هذه اللحظة مجلس القيادة الرئاسي لم يحرك ساكناً تجاه هذا العبث ونحن في عز فصل #الشتاء ؟!

- محطة بترومسيلة متوقفة عن الخدمة قرابة أسبوع وبدلاً من أن تقوم الحكومة والمجلس الاعلى للطاقة بإجراءات مضاعفة لنقل وتزويد المحطة بالوقود الخام برا قامت بشراء كمية #وقودديزلرديء لمحطات الكهرباء العاملة بالديزل واطفاء توربين بترومسيلة ، هل مجلس القيادة الرئاسي مطلع بذلك أم لا ؟!

نوار ابكر 
الأحد - 29 يناير 2023