آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:09ص

رياضة


القوات الأمنية تنجح في تأمين المباراة بين ناديي المكلا وتضامن حضرموت بالمكلا

الأحد - 29 يناير 2023 - 11:59 ص بتوقيت عدن

القوات الأمنية تنجح في تأمين المباراة بين ناديي المكلا وتضامن حضرموت بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

نجحت قوة حماية المنشآت وشرطة الدوريات وأمن الطرق بأمن ساحل حضرموت ، في تأمين دوري الثمانية في بطولة كأس حضرموت، والذي جمع بين ناديي المكلا وتضامن حضرموت على أرضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.

وقال مسؤول حماية منشآت بارادم الملازم أول/ صالح احمد العطاس إن" قوات حماية المنشآت وشرطة الدوريات وأمن الطرق، لن تسمح بحدوث أي أعمال شغب تحدث على أرضية الملعب وأنَّ القوات الأمنية و بتوجيهات مدير أمن ساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، ستضرب بيد من حديد في المخالفة و لن تسمح بتكرار ما حدث في السابق.

وفي وقت سابق شدد مدير أمن ساحل حضرموت العميد/مطيع سعيد المنهالي في لقائه، مع أمين عام الإتحاد الأستاذ لطفي الحداد، ونائب رئيس نادي التضامن الكابتن عبدالمحسن الكلدي، ونائب رئيس نادي المكلا الأستاذ أحمد باعكابة، على ضرورة التحلّي بالروح الرياضية بين الناديين العريقين، ونبذ الأفعال المخلّة بالأدب العام.

وأكد الملازم "العطاس" أن قوة حماية منشأة الفقيد بارادم  وبمشاركة شرطة الدوريات وأمن الطرق، لن تسمح بأي أعمال فوضى أو شغب تحدث على أرضية الملعب، شاكراً الجميع على التعاون مع الأجهزة الأمنية في إنجاح هذا الحدث الرياضي.