آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:23ص

رياضة


برعاية وزير الشباب والرياضة وحضور مدير عام قعطبة .. انطلاق فعاليات بطولة دوري شهداء مريس بنسختها السادسة

الجمعة - 27 يناير 2023 - 09:04 م بتوقيت عدن

برعاية وزير الشباب والرياضة وحضور مدير عام قعطبة .. انطلاق فعاليات بطولة دوري شهداء مريس بنسختها السادسة

الضالع ( عدن الغد) علي عميران

برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ/  نايف البكري انطلقت مساء اليوم الجمعة بطولة دوري شهداء مريس لكرة القدم النسخة السادسة  على ملعب الفقيد / محمد ضيف الله العدار ألتي ينضمها نادي شباب مريس.

وخلال افتتاح فعاليات الدوري التي كانت بحضور مدير عام قعطبة الشيخ محمدالزيدي والاستاذ عبدالغني صالح علي مديرالشباب والرياضة بقعطبة رئيس اللجنة المنظمة للدوري والعقيد نصر جعوال قائد القطاع الخامس حزام امني مريس وقيادات الجيش والمقاومة في جبهة مريس، وجمع غفير من الجماهير الرياضية.

القى مديرالشباب والرياضة رئيس نادي شباب مريس رئيس اللجنة المنظمة للدوري كلمة رحب فيها باسمه واسم شباب مريس ارحب بمدير عام قعطبة واشكره علي حضوره ودعمه للرياضة بالمديرية ونرحب بالحاضرين جميعا كل باسمه وصفته قائلا نحن اليوم وللعام السادس على التوالي  نخوض دوري شهداء مريس باكثر من ٣٠٠ مباراة بمختلف الفئات منذ ان تاسس الدوري في ملعب النهضة المدرج في الدورة الاولى وتلاها خمس نسخ على ملعب الفقيد محمد ضيف الله ولكن هذه النسخة لها طعم اخر ممزوج بفرحةالاعتراف النهائي لنادي شباب مريس الذي طال انتظاره، وبفضل الله ثم بفضل المخلصين من ابناء مريس تم الاعتراف النهائي لنادي شباب مريس واتوجه بالشكر لوزير الشباب والرياضة نايف البكري لمساهمته، وعمله الكبير في الاعترف بالنادي والشكر موصول لمدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة غسان غزة، ولنائب رئيس النادي عادل سمكة  وكل من ساهم من اجل الاعتراف بالنادي، وانجاح كل الفعاليات الرياضية، والشكر موصول للشيخ مسعد ضيف الله العدار على مساهمته في انجاح وتامين كل الفعاليات الرياضية ودوري شهداءمريس بنسخة السابقة .

واضاف عبدالغني نامل من الجميع التعاون والتكاتف لانجاح الدوري ونرجو من الفرق المشاركة الالتزام بقوانين الدوري، وان تكون الاخلاق ، والروح الرياضية هي السائدة في الملعب واتمنى التوفيق للجميع .

وفي فعالية الانطلاق ألقيت العديد من الكلمات منها كلمة الشيخ مسعد محمد ضيف الله الامين العام المساعد لنادي شباب مريس رحب فيها بالجميع مشيدا بجهود مدير الشباب والرياضة عبدالغني صالح علي في متابعته، ومساهمته في انجاح الفعاليات الرياضية بقعطبة، ومريس على وجه الخصوص.

وأكدت الكلمات بمجملها عن أهمية هذا الحدث الرياضي الذي تشهده مريس، والذي يعد تخليدا باسم شهداء الجبهة، وحدث بارز في تأهيل، وصناعة الفرق الرياضية.


وانطلقت مباراة الافتتاح التي جمعت فريق جيشان قعطبة، وفريق الاهلي قراوة حيث انطلقت المباراة وسط حماس، واداء رياضي رائع من الفريقين ، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف واحد لكل منهما.

وتشارك في بطولة شهداء جبهة مريس نسختها السادسة العديدمن الفرق الرياضيه من فئة( الكبار) من مريس وقعطبة بحثا عن لقب بطل بطولة النسخة السادسة.

حضر فعاليات افتتاح الدوري الاعلامي علي عميران مدير الإعلام والاستاذ عبدالفتاح حيدرة رئيس نادي جيشان قعطبة وعدد من قيادات السلطة المحلية والجيش والمقاومة والاعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية

مكتب اعلام م قعطبة