آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار المحافظات


وكيل وزارة الأوقاف يفتتح مبنى وقف جود التابع لمؤسسة الشافعي للتنمية في سيئون

الجمعة - 27 يناير 2023 - 07:21 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الأوقاف يفتتح مبنى وقف جود التابع لمؤسسة الشافعي للتنمية في سيئون

سيئون((عدن الغد)) خاص.

افتتح وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع التوجيه والإرشاد الدكتور عبدالناصر الخطري، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري، مشروع مبنى وقف جود التابع لمؤسسة الشافعي للتنمية، وسط مدينة سيئون.
واستمع الوكيل الخطري من المدير التنفيذي لمؤسسة الشافعي  الأستاذ رياض شايع إلى شرح مفصل عن المشروع الذي تم بناؤه على مساحة ٣٦٠م² ، وأجزاء المشروع الذي يتكون من ثلاثة أدوار تحتوي على 12 شقة، موضحاً أن المشروع يأتي بإشراف من جمعية جود الخيرية بدولة الكويت،  ويعود ريعه إلى المشاريع الذي تنفذها المؤسسة بالشراكة مع الجمعية وذلك ضمن أهداف المؤسسة للاستدامة المالية.

وأشاد الوكيل الخطري بهذا الإنجاز الوقفي الذي يعزز من الاستدامة المالية للمؤسسة في تنفيذ مشاريعها،   مثمناً جهود دولة الكويت الشقيقة في دعم المشاريع التنموية في بلادنا، خاصة مشاريع الأوقاف  التي تم تنفيذها في أكثر من محافظة يمنية محررة.

وأكد الوكيل الخطري على أهمية مثل هذه المشاريع للمؤسسات والجمعيات الخيرية والتنموية،  لتحقيق الاستدامة المالية في مواصلة أعمالها الخيرية والتنموية.

حضر الافتتاح وكيل محافظة حضرموت المساعد الأستاذ عبدالهادي التميمي،  ومدير عام مكتب وزارة الاوقاف والإرشاد بالوادي والصحراء الشيخ محمد بلفاس، وعدد من أعضاء السلطة المحلية و قيادات منظمات المجتمع المدني والشخصيات الإجتماعية.