آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-06:59ص

حوارات


رئيس نادي شقرة لـ عدن الغد : حققنا نجاحا كبيرا في تعشيب الملعب ، واستأنفنا تمارين الفريق مطلع الأسبوع الماضي (حوار)

الأربعاء - 25 يناير 2023 - 12:50 م بتوقيت عدن

رئيس نادي شقرة لـ عدن الغد : حققنا نجاحا كبيرا في تعشيب الملعب ، واستأنفنا تمارين الفريق مطلع الأسبوع الماضي (حوار)

حاوره / احمد الحامدي

بعد أن اكتسى ملعبه بالعشب الصناعي وأصبح  حقيقة بعد أن كان حلم ابناء منطقة شقرة تجولنا في جنبات الملعب لنبحث داخل اروقة النادي بعض التفاصيل والتقينا برئيس نادي شقرة الشيخ / حسين الهاظل لنجري معه لقاء شيق حول هذا الإنجاز العظيم وحول إعداد الفريق في المرحلة القادمة وكان أول ظهور إعلامي له على صحيفة عدن الغد منذ تعشيب الملعب .

والى تفاصيل الحوار:


▪️نرحب بضيفنا الكريم رئيس نادي شقرة الشيخ / حسين الهاظل يسعدنا استضافتكم في هذا الحوار الرياضي المتواضع على صحيفة عدن الغد ؟

أهلا ومرحبا بكم لنا الشرف أن نكون ضيفا على صحيفتكم الموقرة التي تهتم بالجانب الرياضي وتنقل الأحداث الرياضية اولا باول في محافظة أبين وجميع المحافظات .


▪️الشيخ/ حسين اعتقد أن هذا الحوار الأول لك على صحيفة عدن الغد بعد تعشيب ملعب نادي شقرة الرياضي ؟


نعم هذا الحوار الاول لي منذ تعشيب الملعب الحمدلله لقد أكتسى ملعب نادي شقرة بالعشب الاخضر وهذا ماكنا نتمناه من قبل نشكر كل من كانت له يد السبق في تعشيبه .


▪️الشيخ / حسين الهاظل متى توليتم مهام رئاسة نادي شقرة الرياضي ؟


توليت رئاسية النادي في تاريخ الـ23/5/2021


▪️منذ توليكم رئاسة النادي لقد حققتم نجاحات كبيرة للنادي سواء في البنية التحتية أو حتى الأنشطة الرياضية ماهي ؟

نعم تعشيب الملعب هو نجاح كبير بالنسبة لنا وأيضا بطولات وأنشطة رياضية متعددة تم إقامتها في النادي منها بطولة الناشئين بطولات مدرسية والبطولة السنوية الرمضانية ( كرة القدم -كرة الطائرة - مسابقات ثقافية ) أيضا أخذنا كأس بطولة 14 اكتوبر للأندية كما قمنا بتوفير شاشة بلازما مع أجهزتها لمتابعة كأس العالم بدعم من الرئيس الفخري للنادي العميد/ ابو مشعل الكازمي.


▪️لو حكينا شيخ حسين عن استعداد الفريق لخضوض تصفيات فرع الدرجة الثاثية والبطولات القادمة وهل لديكم خطة قادمة بعد أن تم استئناف التمارين ؟

نعم لقد تم استئناف التمارين من قبل الفريق الأول والناشئين ولدينا الجهاز الفني يعمل على قدم وساق لترتيب صفوف الفريق ولدينا خطة في المستقبل ونحن جاهزين لأي مشاركات قادمة


▪️هل لديكم لاعبين محترفين في الفريق ؟

لقد تعاقدنا مع المدرب الجديد عبود سعيد قبل أربعة أيام  ولدينا لاعبين  محترفين تم انضمامهم للفريق .


▪️هل هناك جهة داعمة للفريق مع انكم تمارسون التمارين المتواصلة في النادي وماذا ينقصكم ؟

نعم نحن بحاجة إلى بعض الدعم كون لدينا الفريق الأول و البراعم والناشئين يمارسون التمارين وأيضاً نحتاج إلى غرف ملابس في النادي ودورة مياه ومدرجات للملعب. كما لاننكر دور الرئيس الفخري للنادي العميد / ابو مشعل الكازمي على كل المجهودات التي يبذلها في الدعم المادي والمعنوي للنادي .

▪️نتمنى لكم التوفيق شيخ حسين، كلمة أخيرة تود أن تقولها ؟


في كلمتي الأخيرة  لايسعني إلا أن أشكركم اخي احمد الحامدي على التغطية الإعلامية للنادي من قبل صحيفة عدن الغد المحترمة  التي تتواجد في كل الاحداث الرياضية وتنقل تفاصيلها .