آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:47م

شكاوى الناس


اعلاميو ونشطاء لحج يطالبون بسرعة نقل الاعلامي الطيري الى الخارج للعلاج

الجمعة - 09 ديسمبر 2022 - 05:00 م بتوقيت عدن

اعلاميو ونشطاء لحج يطالبون بسرعة نقل الاعلامي الطيري الى الخارج للعلاج

لحج (عدن الغد) خاص

طالب العديد من الاعلاميين والنشطاء والصحفيين بمحافظة لحج الأخ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب مجلس القيادة الرئاسي بسرعة نقل الاعلامي ناصر الطيري مراسل قناة عدن المستقلة بالمحافظة الى الخارج للعلاج بعد ان اصيب بجلطة كادت ان تؤدي الى فقدانه الحركة التامة.

كما ناشدوا معالي الدكتور معين عبدالملك رئيس الوزراء  وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة قائد اللواء 17 مشاه الى تقديم الدعم اللازم للاعلامي الطيري لأستكمال علاجه في الخارج..

وعبر العديد من الصحفيين ومراسلي القنوات ومحرري الاخبار عن رجائهم وأملهم  بسيادة المحافظ  احمد عبدالله تركي ليس بفتح راتبه الذي مايزال موقوفا حتى اللحظة منذ اربعة عشر شهرا... بل واسهامه كعادته التي عرف بها في سفره للخارج واجراء عملية في العمود الفقري. كونه احد الكوادر الاعلامية المشهود لها في  محافظة لحج.

وكان الاعلامي الطيري قد تعرض لإصابات في حادثة العند  حينما كان في مهمة تغطية العرض العسكري اعلاميا، راح ضحيتها خيرة من القيادات العسكرية الجنوبية، بين جريح وشهيد. وكان سيادة المحافظ احمد تركي واحدا ممن اصيب بجروح خطيرة مايزال يعاني منها الى اليوم.