اجتماع فني لبطولة اندية الدرجة الثانية تجمع سيئون

سيئون(عدن الغد)جمعان دويل:

عقد يوم أمس الخميس 8 ديسمبر 2022م الاجتماع الفني لبطولة اندية الدرجة ( تجمع سيئون ) ،لممثلي الأندية المشاركة في التجمع ، برئاسة رئيس التجمع المهندس / قرزي مفتاح الزبيري وبحضور عضو لجنة التجمع / سالم سعد مبروك.

وفي الاجتماع الذي عقد بمقر فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي حضرموت بمدينة سيئون ,رحب رئيس التجمع  المهندس / قرزي الزبيري بالأندية التي وصلت الى سيئون وهي التضامن بشبوة والحسيني بلحج فيما فريق طليعة تعز سوف يصل هذا المساء وهو قريبا من مدينة سيئون حسب تواصلهم مع اللجنة , فيما الفرق المتبقية ضمن التجمع لهذه اللحظة لم يصل اي اشعار منها رسميا عن غيابها او حضورها وهي ( 22 مايو ، فتح ذمار ) ، مؤكدا ان انطلاق البطولة يوم غدا الجمعة وفقا وجدول المباريات , في الفترة الصباحية والمسائية , مشيرا بأهمية التعاون من قبل الجميع في انجاح التجمع وفقا ولائحة المسابقات .

فيما استعرض سكرتير لجنة المسابقات بفرع قدم الوادي / عبدالوهاب يسر محفوظ ، لائحة المسابقات الصادرة من الاتحاد اليمني لعام 2021 – 2022م والموزعة على الافرقة المشاركة وابرزها الوثائق المتعلقة بالمباراة لكل فريق والحضور الى ارضية الملعب والتغيرات اثناء سير المباريات وتوقيت بدايتها.

فيما اوضح عضو لجنة التجمع / سالم سعد مبروك عدد من الملاحظات الفنية المتعلقة بلباس اللاعبين التي ينبغي التقيّد بها وفقا وما جاء في اللائحة.

كما تم استعراض في الاجتماع الشعار الاساسي والاحتياطي لكل فريق المتعلق بلباس اللاعبين في المباريات وحراس المرمى الاساسي والاحتياطي ( من قرمات والسروال والشربات ) .

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على اهمية التزام الجميع بما جاء في اللائحة والاشعار على انطلاق البطولة يوم غدٍ في افتتاحية التجمع  صباحا في اول مباراة والتي ستبدأ الساعة السابعة صباحا وتجمع فريقي ( 22 مايو × تضامن شبوة ) فيما ستقام المباراة الثانية عصرا الساعة الثالثة وتجمع فريقي ( طليعة تعز × فتح ذمار ) .

حضر الاجتماع عضو فرع قدم الوادي والصحراء / هاشم محضار بن الشيخ ابوبكر.