إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حالمين تنظم دورة تدريبية تحت عنوان "بناء الذات وتنمية القدرات"

حالمين(عدن الغد)خاص:

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين نظمت إدارة الشباب والطلاب دورة تدريبية بعنوان "بناء الذات وتنمية القدرات"،صباح اليوم الخميس  8 ديسمبر 2022م، في مراكز مناطق الجبل بالمديرية. 

واستهدفت الدورة نخبة من الشباب في المراكز المحلية بمناطق الجبل وهي (الرباط - العمري -النسري - رشدة وأسفل الوادي - لحكة). 

وهدفت الدورة التي نظمتها ادارة الشباب والطلاب لانتقالي م.حالمين إلى رفع مستوى وعي الشباب بأهمية اكتشاف ذاتهم وتنمية قدراتهم للأسهام في بناء الوطن.

وتحدث مدير إدارة الشباب والطلاب م/ حالمين في افتتاحية الدورة إلى أن الدورة التدريبية تأتي في إطار الانشطة التي يوليها القائد/ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي والمجلس الانتقالي في م/لحج ومديرية حالمين وأدارتي الشباب بالمحافظة والمديرية إلى الاهتمام في رعاية الشباب وتأهيلهم لمواكبة الحداثة والإسهام في بناء المجتمع المتسلح بالوعي. 

وأردف قائلا"( لقد أقمنا دورات وندوات في عاصمة المديرية واليوم في مراكز جبل حالمين وغدا" سنستهدف الشباب في مراكز شرعة فالتضاريس الجغرافية تتطلب ذلك ونعمل وفق استراتيجية تشمل الجميع ونحاول جاهدين أن نصل إلى استيعاب الجميع ورفع مستوى الوعي في عقول الشباب في المديرية. 

ووجه مدير إدارة الشباب والطلاب شكره لمدير مدرسة الدهالكة الاستاذ / ميثاق النسري على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وتوفير الجو الملائم لسير عمل الدورة ومدرسة الدهالكة واهاليها مواقف وطنية ضاربة في أعماق التاريخ. 

وفي الدورة التدريبية التي قدم فيها الاكاديمي الدكتور شمسان صالح عبدالله مفاهيم عديدة ومتنوعة بما من شأنها ارشاد الشباب إلى كيفية بناء ذاتهم وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

ونالت الدورة استحسان المشاركين وكشفت عن تطلعات الشباب إلى تاهيلهم ودعوا المجلس الانتقالي إلى تكثيف الدورات التأهيلية وتنويعها.