بحضور وكيل أول محافظة تعز .. جامعة السعيد تحتفي بتخرج دفعة جديدة من كلية طب الفم والاسنان

تعز (عدن الغد) خاص

اقامت جامعة السعيد اليوم احتفالاً ، بتخرج الدفعة السادسة من كلية طب الفم والاسنان لعدد (46) طالب وطالبة وذلك بحضور وكيل أول محافظ تعز الدكتوى عبدالقوي المخلافي ومدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالرحمن الصبري ورئيس جامعة السعيد الدكتور آدم الشميري .

وفي الحفل القى وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي كلمةً هنأ فيها الخريجين بهذه المناسبة معبرا عن سعادته ومشاركته هذا اﻻحتفال المتميز وبهذه الكوادر التي تم تاهيلها والذي يراهن عليها اليوم في خدمة المجتمع والوطن  .

مؤكدا بان السلطة المحلية تولي قطاع التعليم في المحافظة جل اهتمامها بل من اولوياتها حيث انه لايمكن ان تكون هناك نهضة او تنمية في الوطن الا بالتعليم وبغرس الولاء الوطني في نفوس الطلاب وتشجيعهم على الاهتمام بتحصيلهم العلمي وبمايفيدهم في حياتهم المستقبلية  .

مشيدا برئاسة الجامعة وعمادة الكلية وكافة اعضاء هيئة التدريس والعاملين في هذا الصرح العلمي جامعة السعيد المتميزة التي تعمل على تأهيل ابنائنا الطلاب بتخصصات نوعية ورفد المحافظة بالكوادر المؤهله من مختلف الاقسام وبما يتطلبه سوق العمل .

من جانبه القى الأستاذ الدكتور آدم الشميري رئيس جامعة السعيد كلمةً اشار فيها الى ان جامعة السعيد تولي كلية طب الفم والاسنان اهتمام خاص مستعرضاً مشوار الكلية وما تم تحقيقه منذ تأسيسها وحتى الآن، والمشاركات العلمية في المؤتمرات الطبية المحلية وابتعاث طلبة الجامعة للتدريب الصيفي كل عام في العديد من الجامعات العربية .

كما القيت عدد من الكلمات من قبل عميد الكلية الدكتور ابو مدين عقربي وكلمة للطلاب الخريجين عبرت في مجملها عن سعادتهم بهذه المناسبة ومابذلته الجامعة من تزويدهم بالعلوم والمعارف والمهارات الطبية.

وتخلل الحفل القسم الطبي وعرض للخريجين والعديد من الفقرات الفنية المتنوعة التي نالت ستحسان الحاضرين

واختتم الحفل بتكريم اعضاء هيئة التدريس والخريجين بالدروع والشهادات التقديرية نظير مابذلوه من جهود في التحصيل العلمي خلال سنوات دراستهم الجامعية.

حضر الاحتفال عدد عمداء الكليات ورؤساء الاقسام واعضاء هيئة التدريس في الجامعة وعدد من الوجاهات الاجتماعية واولياء امور الطلاب واسرهم.