الوزير الشماسي يحضر الجلسة الختامية للقاء التشاوري لمدراء المالية بشركة النفط

عدن (عدن الغد) خاص :

اختتم صباح اليوم الخميس اللقاء التشاوري لمدراء الشؤون المالية بفروع شركة النفط اليمنية وذلك بحضور معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي والمدير العام التنفيذي للشركة طارق عبدالله منصور.

وفي الجلسة الختامية للقاء التشاوري ألقى معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي كلمة أكد فيها أهمية انعقاد هذا اللقاء لترتيب الوضع المالي في شركة النفط اليمنية وذلك إثر ما شهدته البلاد في السنوات الأخيرة مشيدا بجهود قيادة الشركة ممثلة بالمدير التنفيذي طارق عبدالله منصور.

وشدد الوزير الشماسي على ضرورة إنهاء الحسابات الختامية للسنة المالية الحالية وتقديم موازنة العام القادم وإحصاء الأصول التابعة للشركة وتقدير قيمتها مؤكدا أن شركة النفط من أهم الشركات والمؤسسات المنضوية تحت إشراف وزارة النفط والمعادن.

من جانبه أشاد المدير التنفيذي طارق عبدالله منصور بما يبذله مدراء الشؤون المالية بفروع الشركة لترتيب وتنظيم العمليات المالية موجها شكره لمعالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي على اهتمامه الكبير بشؤون شركة النفط اليمنية.

وأكد المدير التنفيذي المضي قدما لتعزيز دور شركة النفط اليمنية والحفاظ على أصولها وتنظيم عمل فروعها بالمحافظات وتنفيذ برامج تأهيل وتدريب لمنتسبي الشركة.

وأشار إلى أن اللقاء التشاوري لمدراء الشؤون المالية سينتج عنه عدد من التوصيات والمقترحات للعمل بها مشددا على ضرورة تكاتف الجميع لتصحيح المسار عقب تقييم الأداء في الفترة الماضية.

عقب ذلك رفع مدراء الشؤون المالية بفروع شركة النفط توصيات اللقاء التشاوري إلى معالي وزير النفط والمعادن والمدير العام التنفيذي للشركة.