تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر

الضالع(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر  2022 برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس المجلس، وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي،

وألقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس، كلمة تطرق فيها إلى العديد من القضايا ذات الصلة بأوضاع المحافظة وفي مقدمتها الجانب الخدمي والمعيشي.. وشدد على ضرورة توحيد الجهود والعمل على حل المشاكل وتسهيل الخدمات للمواطنين.

ووقفت الهيئة في اجتماعها الدوري أمام مشاريع خطط الإدارات المحلية للعام "2023"، إلى جانب مناقشة تقارير الإدارات المحلية، ورؤساء القيادات المحلية بالمديريات المنجزه لشهر نوفمبر.

وحيت الهيئة التنفيذية جماهير الضالع الحره في إنجاح الحفل الجماهيري بالمحافظة بمناسبة الذكرى ال٥٥ للاستقلال الوطني الجنوبي، وأشادت   بدور الإدارات المحلية بالمحافظة وفي المقدمة إدارة المرأة والطفل التي كان لها الدور الكبير في إنجاح الحفل.

وأشادت الهيئة في اجتماعها الدوري بالدعم المقدم من رجال الضالع في المهجر، وتسيير قافلة غذائية لدعم المرابطين في جبهة الحد، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز اللحمة الوطنية وستشكل رافد معنوي للقوات المسلحة المرابطة في جبهة يافع.

واتخذت الهيئة في اجتماعها الدوري عدد من القرارات والمعالجات الهادفة إلى تجاوز تدهور الوضع الخدمي والمعيشي بالمحافظة، وكيفية محاسبة المتلاعبين بقوت المواطن.


*من مهيب الجحافي