بهدف وحيد أهلي باصفاق يتجاوز صقور الجويري ..

بئرعلي((عدن الغد)) خاص

ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الشهيدين الخطاف والعظمي النسخة الثامنة ، المقامه أحداثها على ملعب استاد الشاطئ الرياضي ، بإشراف وتنظيم نادي الشاطئ الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة ، وبرعاية كريمة من مصنع جسر السلام للمياه المعدنية ( مياة الغيث )  .

أستطاع فريق الأهلي باصفاق من عبور الدور الأول ، لبطولة الشهيدين الثامنة ، بعد أن تفوق على فريق الصقور الجويري بهدف دون رد ، في لقاء يومنا هذا الأربعاء الذي جمعهم على ملعب استاد نادي الشاطئ في منطقة بئرعلي ، سجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق محترف الأهلي باصفاق اللاعب عمر الرفاعي في زمن الشوط الأول من كرة ثابتة .

شهدت المباراة لعب متبادل من الطرفين ، تارة أهلاوية لمضاعفة النتيجة عقب التقدم بالهدف الأول ، وأخرى للصقور في محاولات خدش شباك الكتيبة الحمراء لتعديل النتيجة والدخول في أجواء المنافسة ، حيث كانت مرتدات الأهلي هي الأخطر بميزة السرعة و الأختراق من الأطراف ، هجمات أبناء الجويري لم تجدي نفعا بمحاولات رائد محبوب و عبدالرحمن سهيل التي كانت  تنتهي بالفشل أثناء التوغل للعمق  .

لم يستسلم لاعبي الصقور رغم التاخر بهدف ، وكانو يصولون ويجولان في أرجاء الملعب ويلعبون بروح قتاليه عاليه بحثا عن الحلول لفتح شفرة دفاع الكتيبة الأهلاوية التي يقودها المحترف نواف باعيسى الذي كان حاجز قوي أمام كل الهجمات التي تبنى في محاولات التعمق إلى مناطق التماس لفريق الأهلي  .

أهلي باصفاق قدم أداء جيد إلا أنه يفتقد لشخصية الفريق المعتاد الذي أعتادت عليه الجمهور الساحلية بتواجد رجل الفكر والدهاء الكوتش أنور الخرخوي صاحب البصمات الواضحة و الأوراق الرابحة الناجحة في الفريق بالملتقى الساحلي في المشاركات السابقة ،  فالفوز الأهلاوي في لقاء اليوم يجعل المواجهة القادمة على صفيح ساخن عندما سيواجه شوران بئرعلي في منافسات الدور الثاني  .


الطاقم التحكيمي للمباراة
حكم ساحة : نجيب الصعب
مساعد أول : علي بقدي
مساعد ثاني : عبدالواحد شرحي 
حكم رابع : خباب حسن

تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة محترف فريق الأهلي باصفاق اللاعب عمر الرفاعي ، برعاية كريمة من مصنع جسر السلام للمياه المعدنية (مياه الغيث).