غداً : نهائي بطولة كأس الاستقلال الكروية لأندية أبين

جعار (عدن الغد) عارف احمد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأبينية عصر غدا الخميس صوب أرضية ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار الذي سيحتضن المواجهة الكروية المرتقبة التي تجمع بين فريقي حسان والحضن في نهائي بطولة كأس الاستقلال الكروية لأندية أبين والتي أقيمت برعاية كريمة من قبل اللواء عيدروس قاسم الزبيدي - رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف تنفيذية إنتقالي أبين وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة والتي شارك فيها 22 ناديا وزعوا بحسب التقسيم الجغرافي الى أربع مجموعات لعبت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وكان الفريقان الحضن وحسان قد نجحا في التأهل للنهائي عقب تجاوزهما فريقي الفجر  وشباب يافع على الترتيب في الدور نصف النهاية للبطولة.. حيث تكمن الحضن بطل المجموعة الثالثة (تجمع لودر) من العبور للنهائي كطرف اول  من إقصاء فريق الفجر بطل المجموعة الأولى (تجمع جعار ) بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في أولى مواجهات دور الأربعة.. وبدوره تأهل حسان بطل المجموعة الثانية(تجمع زنجبار) كطرف ثان للنهائي بعد اكتساحه لمنافسة شباب يافع رصد بطل المجموعة الرابعة (تجمع سرار يافع ) بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف نظيفة..

هذا وبانتصارهما ضرب فريقا حسان والحضن موعدا مرتقبا في النهائي للبطولة الرابعة والتي يطمح كل منهما  الى تكملة المشوار والفوز بلقبها.. إذ يريد حسان التتويج بلقبها للمرة الثانية في تاريخه لينفرد بالرقم القياسى في عدد مرات الفوز بلقب المسابقة ، فيما يبحث الحضن في أول مشاركة وظهور له في هذه البطولة إلى تدوين اسمه في سجلات أغلى البطولات والفوز بلقبه الأول .

ومن المتوقع أن تحظى المباراة النهائية بمتابعة جماهيرية كبيرة عطفا على الأداء المميز الذي ظهر به الفريقان خلال مشاوير المسابقة وان تعد بالمزيد من الإثارة والتشويق نظرا لما يمتلكه الفريقان من إمكانات فنية رائعة ولما يضمان في صفوفهما من عناصر واعدة قادرة على إحداث الفارق وترجيح كفة طرف على حساب الآخر.

كما يمني عشاق الساحرة المستديرة بما فيها جماهير وعشاق الفريقين في أبين النفس بالاستمتاع بوجبة كروية دسمة وان تفي مواجهة النهائي بين حسان والحضن بوعودها المنتظرة في الهاب الحماس وعنفوان الجماهير وان تعد بكل فصول الفرجة العامرة ومقرونه بالإثارة والندية وان يقدم الفريقين أمسية كروية حافلة بالتشويق المنقطع النظير وبما يليق بقيمة البطولة التي تحمل اسم مناسبة وطنية غالية على أبناء شعب الجنوب وهي عيد الاستقلال 30 نوفمبر.