آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:51م

المهجر اليمني


الإتحاد العربي للعلوم الثقافية والأدبية يمنح درع العروبة للاعلامي "فهد الردفاني" من جنوب اليمن

الأربعاء - 07 ديسمبر 2022 - 05:26 م بتوقيت عدن

الإتحاد العربي للعلوم الثقافية والأدبية يمنح درع العروبة للاعلامي "فهد الردفاني" من جنوب اليمن

القاهرة(عدن الغد)خاص:

منح الإتحاد العربي للعلوم الثقافية والأدبية في القاهرة لدولة مصر العربية درع العروبة للاعلامي  المخضرم "فهد محسن زين الردفاني" ، نظير جهوده الإنسانية والثقافية والاجتماعية التي يقوم فيها داخل وطنه ..

جاء ذلك خلال حفل لتكريم 100 شخصية مؤثرة على المستوى الوطن العربي  والذي حضره الإعلامي الردفاني المدعو  كأحد المكرمين في  الإحتفال الكبير ...  حيث جاء امضاء رئيس الاتحاد العربي للعلوم الدكتور صبحي الامام على الدرع والشهادة التقديرية التي قدمت للسيد فهد محسن الردفاني ... والذي يعتبر من أبرز الإعلاميين الجنوبيين القدماء المخضرمين الذين قدموا جهود عظيمة في خدمة القضايا اليمنية أبرزها القضية الجنوبية ولا زال يقدم من خلال وسائل الإعلام داخلية وخارجية .

ولاقت تلك المبادرة الطيبة للاتحاد العربي ، بتكريم الإعلامي الجنوبي فهد محسن لاقت استحسان الكثير وإشادة بها قطاع واسع من اعلامي الجنوب ، كعرفان للجهد الذي يقدمه "فهد محسن" خلال مراحل نضالية كثيرة في نقل وصناعة المحتوى الإعلامي وإبراز القضايا  التي تهم أبناء الوطن ...  الف الف مبروك الزميل فهد محسن على هذا التكريم الخارجي الكبير كوسام لكل إعلاميي الجنوبي المناضلين في سبيل مناصرة القضايا الوطنية وأبرزها الجنوبية ...