مركز النور الطبي بالعند يستعد لتدشين مخيم طبي لأمراض النساء والولادة

تبن (عدن الغد) ياسر مقبل

يستعد مركز النور الطبي في منطقة العند بمديرية تبن في محافظة لحج  تدشين مخيم طبي مجاني للنساء والولادة لمدة ثلاثة ايام من تاريخ 19 الى 21 ديسمبر 2022م يستضيف كلاً من الدكتوره امل اليافعي والدكتوره خلود المصعبي الاخصائيتان في امراض النساء والولادة وسيستمر المخيم لمدة ثلاثة ايام وتكون المعاينة والعلاجات مجانية.

واوضح الدكتور فتحي المسعودي ، مدير مركز النور الطبي ان المركز سيفتح أبوابه في إقامة مخيم للنساء والولادة مؤكداً انه سيوفر العلاجات المجانية وخصم عشرين بالمئة من قيمة الفحوصات وقيمة الجهاز ثلاثة الف بعد الخصم  من المركز بمايسهم في التخفيف من معاناة المواطنين..

مشيراً الى أن المخيم يأتي ضمن سلسلة مخيمات اقامها ويقيمها مركز النور الطبي القطاع الخاص بالمديرية لتجسيد قيم الإحسان والتكافل الاجتماعي ومراعاة
طبيعة الظروف المعيشية للناس.

فيما لفت نائب مدير مركز النور الدكتور نضال الحربي أن المخيم يهدف إلى تقديم الخدمات الطبية لأمراض النساء والولادة مبيناً أن التسجيل سيبداء يومي السبت والأحد تاريخ 17 و18.

هذا وقدمت الكثير من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين في منطقة الوادي الاعظم بمديرية تبن شكرهم وامتناهم لقيادة مركز النور ومايقوم به من دور أنساني كبير في تلمس هموم وتطلعات المرضى ممن طحنتهم الأوضاع المعيشية وحالت دون استطاعتهم على تلقي العلاج وشراء الأدوية بالاسعار الباهضة.

معتبرين مايقدمه مركز النور بالعند من عمل انساني تجاههم يثلج الصدر ويعبر عن عمل خيري خالص لوجه الله يلامسهم عن قرب.