ليذود عن شباك الفريق في دوري الدرجة الثانية .. "وضاح انور" حارس منتخب الناشئين ينضم لنادي العين

العين (عدن الغد) طلال العولقي

نجح رئيس نادي العين الابيني الاخ جلال عبدربه أليس في تحقيق مفاجأة كروية مدوية لصالح نادي العين الذي يستعد غدآ للسفر إلى محافظة شبوة من أجل المشاركة في بطولة دوري الدرجة الثانية عندما نجح في جلب حارس منتخب الناشئين الشهير وضاح انور ليكون حامي عرين الأخضر العيناوي في البطولة المرتقبة..

وبأخلاق النجوم المتواضعين كعادته كان الحارس وضاح انور في قمة التعاون مع إلحاح رئيس نادي العين في ان يتشرف النادي الأبيني أن يكون الحارس المتألق هو حامي عرين النادي الأخضر في بطولة دوري الدرجة الثانية..

ويعد التعاقد مع الحارس وضاح انور مكسب كبير للفريق العيناوي الذي يقوده المدرب المكافح صبري عبيد والذي أبدى سعادته أن يكون حارس منتخب الامل وصانع افراح الشعب اليمني في بطولة غرب آسيا التي كان لوضاح دورا كبيرا في تحقيق لقب تلك البطولة على حساب المنتخب السعودي وتألقه في التصدي للركلات الترجيحية في النهائي الشهير العام الماضي ضمن صفوف نادي العين..
وضاح انور حارسا لعرين العين خبر أصبح حقيقة وهناك ترحاب كبير من قبل جماهير نادي العين بالحارس العملاق الذي سيكون هو أمان الفريق من الخلف لتحقيق حلم العيناوية في التأهل لدوري الدرجة الأولى عبر إجتياز تصفيات البطولة التي تنطلق الجمعة القادمة في تجمع محافظة شبوة الى جانب فرق شعب صنعاء وشباب المحويت وسمعون ونصر الضالع..