مناقشة سبل التعاون المشترك بين مكتب التربية والتعليم بشبام ومكتب محو الأمية بالوادي والصحراء.

شبام((عدن الغد)) خاص

عقد  لقاء بمكتب التربيه والتعليم بمديرية شبام حضرموت ضم كل من المدير العام لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بوادي حضرموت والصحراء الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر، ومدير مكتب التربيه والتعليم بمديرية شبام حضرموت، الأستاذ ممدوح سالم بن كده، حيث هدف اللقاء إلى مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجهتين.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير إدارة التربيه والتعليم بمديرية شبام حضرموت الاستاذ ممدوح بن كده مباركاً للاستاذ بن علي جابر، تعيينه مديرا عام لمكتب محو الاميه، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبليه.

وتطرق اللقاء الى مناقشة سبل التعاون المشترك بين مكتب التربية والتعليم بمديرية شبام ومكتب محو الأمية بالوادي وخلق شراكه مثمره تهدف إلى خدمة المجتمع في القضاء على الأمية في مديرية شبام بحسب المستطاع، وضرورة العمل الجاد في تذليل الصعوبات التي تعترض تعليم محوالاميه في المديريه.

من جانبه عبر المدير العام لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بوادي حضرموت والصحراء، الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر، عن سعادته وارتياحه لهذا اللقاء الذي سيسهم في تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين للنهوض بمستوى التعليم عامه.

وفي ختام اللقاء تم التأكيد على تفعيل سبل التعاون المشترك و الشراكه بين الجهتين مستقبلا حسب الامكانيات المتاحة.

حضر اللقاء مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية شبام حضرموت الأستاذ وجدي  خميس هويدي والأستاذ حسين طالب الجابري موجه بمكتب التربية والتعليم بمديرية شبام حضرموت.