اختتام برنامج (مهنتي بين يدي 6) بعدن وافتتاح مكتب نوفا للإنتاج الإعلامي الفني

عدن(عدن الغد)خاص:

اختتمت مؤسسة الرسالة للتنمية، في محافظة عدن، برنامج (مهنتي بين يدي 6)، والذي نفذته بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.

كما افتتحت المؤسسة، على هامش اختتام البرنامج، مكتب (نوفا) الإنتاج الإعلامي الفني، وذلك ضمن مشاريع التمكين لمخرجات برنامج (مهنتي بين يدي 6) في محافظة عدن.

وأثنى مدير مؤسسة الرسالة للتنمية أحمد سمير، في كلمته على حرص مؤسسة صلة للتنمية في الاستمرار بدعم وتمكين الشباب ودمجهم في سوق العمل.

كما شكر سمير جميع المشاركين على الإلتزام بجميع الأنشطة المتفذة خلال البرنامج، مشيرًا إلى ضرورة الاستمرار في تمكين الشباب حتى نخلق جيلا منتجا، متحلين بروح الاصرار والصبر في الوصول لاهدافهم المنشودة.

وخلال الفعالية، تم استعراض موجز عن البرنامج، وعرض لمحة عن فكرة المبادرة المجتمعية والتي كانت عن أخلاقيات التصوير الإنساني.

وكان برنامج (مهنتي بين يدي 6) قد شهد عددًا من الدورات التدريبية في مجالات: (الموشن جرافيك، السلامة المهنية، دراسة الجدوى).

حضر الفعالية مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمديرية المنصورة، نبيل ابوبكر الذي أشاد بدور المؤسسات في تمكين ودعم الشباب في ظل الوضع الراهن، فيما بارك مدير مركز أبديت للتدريب والاستشارات، عبدالله عبدالحافظ المستوى الذي وصل له الشباب في الاتقان بالعمل، وبارك لهم خطوة افتتاح المكتب الاعلامي الخاص بهم، كما حضر الفعالية الدكتور سالم بسيس نائب عميد كلية التربية بجامعة عدن.