محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف يهنئ القيادة السياسية بذكرى نوفمبر الخالدة

((عدن الغد)) خاص

نص البرقية  :

فخامة الدكتور/ رشاد محمد العليمي     رئيس مجلس القياده الرئاسي
الأخوة      أعضاء مجلس القيادة

بمناسبة الذكرى ال 55 للاستقلال الوطني  يسرنا أن نرفع إليكم خالص التهاني و التبريكات ومن خلالكم الى رئيسي مجلسي النواب والوزراء والشورى وهيئه التشاور الوطني، وذلك بمناسبة ذكرى نوفمبر الخالدة والتي تحل علينا في ذكراها الخامسة والخمسين ووطننا وشعبنا ينتظرون الخلاص من الوضع القاتم الذي يعيشونة بفعل الانقلاب والحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية.  

اننا ونحن نهنئكم بهذه المناسبة الغالية ونيابة عن قيادة محافظة صنعاء ومكوناتها السياسية  والذي تعد ذكراها تتويجاً لنضالات شعبنا اليمني العظيم وانتصاراً لواحد من أهم أهداف ثورتي 26 سبتمبر والـ 14 من أكتوبر.


فخامة الرئيس  : ان الـ 30 من نوفمبر ومثله كل الاعياد الوطنية تعد أياماً فارقة في تاريخ شعبنا نقف فيها إجلالاً لتضحيات أحرار اليمن وثواره وعظمة إنجازاتهم وإحياءً للشعائر الوطنية المقدسة ، ففي هذه المناسبات تجلت الإرادة اليمنية وترجمت من خلالها أحلام رجالات اليمن ومفكريها التي توارثتها أجيال متعاقبة  ..

نعيش اليوم أجواء ال30 نوفمبر وندرك حجم التضحيات والمخاطر التي مر بها ثوار اليمن وقداسة أهدافهم وجسامة الأعباء التي حملوها على عواتقهم  .


فخامة الرئيس  : وفي هذه المناسبة الغالية  نجدد العهد والولاء للقيادة السياسية على العمل الدؤوب لما فيه تحقيق  كل ما تتطلبه المهام الوطنية التي يتطلبها الإنتماء الوطني  ،  واستعداد أبناء المحافظه مواصلة النضال والتضحيات  بكل ما يتطلبه الواجب وسنضل عند مستوى المسؤولية بكل أمانة وإخلاص بعون الله وتوفيقه ودعم واسناد الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربيه المتحده لهم منا كل العرفان والتقدير .

 

الرحمة والخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى المختطفين 
التحية والإجلال للمرابطين من أبناء القوات المسلحة والأمن في جبهات العزة والشرف  .
المستقبل الآمن والمزدهر لشعبنا اليمني العظيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اللواء /
عبدالقوي أحمد شريف
محافظ محافظة صنعاء
رئيس المجلس المحلي