وكيل أول محافظة تعز يفتتح الورشة التوعوية بمخاطر العنف ضد المرأة

تعز (عدن الغد) خاص

افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور/عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم، فعالية الورشة التوعوية بمخاطر العنف ضد المرأة وأثره في المجتمع والذي نظمتها اللجنة الوطنية للمرأة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للمرأة، بالتزامن مع الحملة الدولية ل16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.

وخلال الافتتاح أكد أهمية مثل هذه الأنشطة التوعوية في رفع مستوى الوعي المجتمعي حول العديد من القضايا المجتمعية، مشيرا الى ضرورة الاستمرار في مثل هذه الأنشطة وتوسيعها لتعم الفائدة على الجميع، شاكرا لكل من ساهم وعمل من أجل إقامة هذه الفعالية التوعوية.

مشيداً بدور المرأة في تعز خلال فترة الحرب ونظالها وتضحياتها في عدد من المجالات كونها شريكة أساسية في اتخاذ القرار، مشيراً إلى أن هذه الأدوار تعكس التقدم الحاصل في وعي المرأة بأهمية حضورها الفاعل في مختلف النضالات والأنشطة والبرامج الوطنية.

من جانبها استعرضت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة صباح الشرعبي، الجهود التي تبذلها اللجنة في خدمة قضايا المرأة وتبني همومها ومطالبها في المحافظة وفي المرافق الحكومية ومنظمات المجتمع المدني، داعية الجميع إلى دعم ومساعدة اللجنة لتتمكن من القيام بدورها المطلوب في خدمة المرأة وقضاياها المختلفة.