ورشة عمل توعوية ضمن فعاليات حملة مناهضة العنف ضد المرأة في وزارة الداخلية

عدن (عدن الغد) خاص :

عقدت صباح اليوم ورشة توعوية ضمن فعاليات حملة ال16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأه في وزارة الداخلية وافتتحت الورشة التوعوية د. إلهام الرشيدي مدير عام الشركاء وممثلة اللجنة الوطنية للمرأة الورشة التوعوية ورحبت بالحاضرين واستعرضت ان هذه الورشة تأتي ضمن حملة ال16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة التي تنفذها اللجنة الوطنية للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة لشؤون المرأة حيث تنفذ عدد من الورش والفعاليات التوعوية في عدد من الوزارات والمحافظات ومنها وزارة الداخلية ويمثلها فيها إدارة حماية الأسرة بإدارة العميد ركن علياء صالح عمر.
واشادت بالدور الكبير والهام لنساء الامنيات في حماية المرأة من العنف ، ونوهت إلى أهمية حماية السجينات من كل مخاطر وانواع العنف اثناء تواجدهم في السجون ، وان هذه الورشة توعوية لعرض انواع العنف التي قد تتعرض لها المرأة السجينة ومخاطره.
وفي الختام شكرت ممثل وزارة الداخلية الاخ اللواء محمد مساعد الامير وكيل قطاع الامن حيث القاء سيادة الوكيل كلمة توجيهية لشرطويات حول العنف ومنهاضته وكذا اكد على ان الوزارة ستعمل ضمت خطتها لعام 2023م على دعم المرأة الشرطوية وتمكينها بالعمل وسيعملوا جاهدين على انصافهم برتبهم المستحقة واثنا سيادة وكيل الامن وكذلك ممثلة اللجنة الوطنية للمرأة بدور الاخت العميد علياء صالح لاهتمامهم بالمرأة وقضاياها
وتمنوا التوفيق والنجاح لهذه الورشة .

 

من ايمن فارس طه