رئيس الجمعية الوطنية يرأس اجتماعا بقيادة الثوري

عدن((عدن الغد)) خاص

رأس الاستاذ امين باجميل رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الأعلى للحراك الثوري عصر امس الاربعاء  اجتماعا ضم رؤساء مجالس الحراك الثوري بمحافظات عدن والضالع ولحج وأبين بحضور اللواء محمد بن سلامه والعميد مسفر الحارثي عضوي رئاسة المجلس الأعلى ومشاركة قيادات مجلس الحراك الثوري بمجلس عدن .
وفي الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس في العاصمة عدن هنأ باجميل نجاح مجالس الحراك الثوري في عموم محافظات الجنوب التي شاركت احتفالات شعبنا الجنوبي بمناسبة ذكرى الاستقلال بفعاليتين حاشدتين في المكلا وعدن وتم خلالهما الاعلان الصريح والواضح بالتمسك بالشرعية التنظيمية للمجلس ممثلة في رئيس المجلس الاستاذ فؤاد راشد .
وتم في الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي تهم المجلس وتعزيز نشاطه السياسي والتنظيمي والميداني الملتحم بقضايا المواطنين .
وتناول الحاضرون أهمية إجراء ترتيبات تنظيمية على المستوى الأعلى وفي امانة السر بما يؤدي إلى سد الثغرات .
واثنى الحاضرون على موقف الجمعية الوطنية ولجنة الرقابة والتفتيش ورؤساء مجالس الحراك الثوري في كافة المحافظات ماعدا موقف رئيس مجلس المهره الذي رفضته الهيئة القيادية بمجلس المهره واكدت في تواصلها مع رئاسة المجلس على احترام النظام الأساسي والتمسك بالشرعية التنظيمية .
واكد الاجتماع على أهمية تبني المجلس لقضايا المواطنين في ما يتصل بمعاناتهم في قضايا انعدام الخدمات وتدهور الوضع الاقتصادي .