توج فريق شهداء السلام بطل بطولة 30 نوفمبر .

((عدن الغد)) خاص

اقيمت عصر اليوم الأربعاء مباراة نهائي بطولة 30 نوفمبر على ملعب ساحل أبين بخورمكسر، وبمشاركة (14 فريق يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن) .

حقق فريق شهداء السلام فوزا ثمينا على منافسه العنيد فريق المعلا بهدف دون رد . من تسديدة الاعب (خضر المنصوري) يضعها في مرمى المعلا من زمن الشوط الثاني .
ومن زمن مجريات المباراة حاول لأعبي المعلا من تعويض الخسارة والرجوع بنتيجة المباراة ولكن الحظ لم يحالفهم، لتعلن صافرة الحكم الوحيشي عن انتهاء زمن اللقاء المثير .

ليحتفل لاعبي ومشجعي ومحبي فريق شهداء السلام بحصولهم على لقب بطل البطولة .

فألف الف مبروووووووووووك للاعبي فريق شهداء السلام بحصولهم على لقب بطل البطولة بقيادة الرائعين كلا من الكابتن صلاح ابو الليم والكابتن صدام الشرمي  .

وهارد لك لفريق المعلا الذي امتعنا كثيرا بتقديمهم مستوى كروي اعطاء للبطولة نكهة جميلة ورائعة . وحصولهم على كأس الوصيف .

فقرة التكريم ..

تحصل لاعب فريق المعلا علي عادل الهويدي على كأس أفضل هداف بالبطولة .
وتحصل حارس مرمى فريق شهداء السلام أياد ابراهيم على كأس أفضل حارس للبطولة .
وكما تحصل الأعب فريق شهداء السلام هيثم عبدربه على كأس افضل لأعب بالبطولة .

حضر نهائي البطولة كلا من :
الأستاذ منير حسن الأمين العام للمجلس المحلي بخورمكسر والاخ سالم العمري ممثل عن شركة البرنس التجارية والكابتن خالد عفارة والكابتن هاني عبدالقادر والكابتن ناصر الأمين العام لنادي المنصورة الرياضي .

وفي الختام لايسعنا الا أنشكر الراعي الرسمي للبطولة شركة البرنس التجارية المحدودة (الصين_جوانزو) ممثلة بالأستاذ أحمد حسين العمري على دعمه الا محدود للبطولة . والشكر موصول للاخ توفيق سالم العمري لمساهمته الرائعة . وايضا لمكتب الشباب والرياضة م/ خورمكسر على التنظيم الرائع بقيادة الكابتن عبدالله عوص وللكابتن الرائع نائل غازي وللكابتن محمد جمال النخعي . ونشكر كل من ساهم وشارك في إنجاح البطولة .