محافظ شبوة يناقش مع مدير عام التربية وعميد المعهد العالي شبوة سير العملية التعليمية

شبوة(عدن الغد)خاص:

التقى محافظ محافظة شبوة الشيخ/ عوض محمد بن الوزير العولقي صباح يوم الثلاثاء بمكتبه مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ شبوة أ. سالم محمد حنش وعميد المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين م/ شبوة الدكتور صالح جميع.

وخلال اللقاء ناقش محافظ المحافظة معهم سير العملية التعليمية بالمعهد مستمعاً منهم إلى أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجههم بالمعهد وأهم الاحتياجات الأساسية المطلوبة التي تسهم في استمرارية المسيرة التعليمية وتقديم الخدمات اللازمة لتأهيل المعلمين والمعلمات بالمحافظة.

وأكد محافظ المحافظة على أهمية المعهد في تأهيل وتدريب المعلمين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم العلمية..لافتاً إلى الدور الكبير الذي يقوم به المعهد في تغطية العجز من المعلمين في مدارس المحافظة

وأشاد المحافظ خلال اللقاء بجهود قيادة مكتب التربية بالمحافظة وعمادة المعهد والهيئة التدريسية بالمعهد على جهودهم المبذولة في تأهيل وتدريب المعلمين بالمحافظة وأكد المحافظ دعم  السلطة المحلية بالمحافظة لقطاع التعليم على مستوى المحافظة. 

ووجه المحافظ خلال اللقاء  بدعم المعهد بمليوني ريال لتلبية الاحتياجات الضرورية للمعهد.

وخلال اللقاء قدما أ. سالم محمد حنش مدير مكتب التربية والتعليم م/ شبوة والدكتور صالح جميع عميد المعهد الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة على دعمه اللا محدود للعملية التعليمية والتربوية بالمحافظة.

مشيدين بالجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة في تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير التعليم بالمعهد ومدارس المحافظة شاكرين لمحافظ المحافظة على هذا اللقاء المثمر  الذي يخدم سير العملية التعليمية والتربوية ونجاحها بالمحافظة.

حضر اللقاء نائب عميد المعهد للشؤون المالية أ. محمد السيد.