لجنة التقييم لبرنامج الشباب بعدن تنفذ نزول ميداني للمعاهد الفنية والعلمية

عدن(عدن الغد)خاص:

بدأ فريق من اعضاء اللجنة التحضيرية لبرنامج الشباب أعمال النزول الميداني للمعاهد الحكومية والخاصة ضمن مسار منحة المحافظ لتدريب وتأهيل  1000 شاب وشابة بتمويل من صندوق تنمية المهارات.

وشملت الزيارة كلا من المعهد الصناعي والتقني ومعهد المنى ومعهد نيوهرازين بمديرية المعلا بغرض تقييم اداءها  ومدى توفر الامكانيات والبنية التحتية لتنفيذ البرنامج التدريبي المزمع تنفيذه مطلع يناير القادم .

خلال الزيارة اطلع عضوي اللجنه الاستاذ رضوان صالح الشعبي والمهندس عادل نصر العريقي على مختبرات الحاسوب والمختبرات التقنية مثل مختبر الهيدروليك في المعهد الصناعي التقني ، والسكرتارية والأقسام والفاعات في معهدي نيوهرازان والمنى .

يأتي ذلك ضمن  الأعمال التي تنفذها اللجنة التحضيرية للبرنامج الوطني لشباب الذي دشن منتصف شهر أكتوبر الماضي  بشأن توفير كافة متطلبات التدريب التي من شأنها انجاح برامج التدريب.

للاطلاع على  بشأن توفير كافة متطلبات التدريب التي من شأنها انجاح برامج التدريب.

وشمل النزول الذي ضم كلا من الاستاذ رضوان صالح الشعبي والمهندس عادل نصر العريقي عضوي اللجنة بزيارة المعهد التقني الصناعي بمديرية المعلا

واطلعت  من خلال الزيارة تم الجلوس مع عمادة المعهد ممثلة بالمهندس عبدالله محمد علي تم تسليمه الاستماره التي اقرتها اللجنة التحضيرية بشأن توفير كافة متطلبات التدريب التي من شأنها انجاح برامج التدريب.

وخلال الزيارة الميدانية للمعاهد المستهدفة وزع فريق التقيم استمارات تنفيد البرنامج التدريبي التي أقرتها اللجنة التحضيرية للبرنامج تتضمن محددات التدريب المطلوبة لتنفيذ التدريب لكلا من م. عبدالله محمد علي عميد المعهد التقني الصناعي والاستاذه تهاني قائد قاسم مدير معهد المنى والاستاذ باسم خدشي المدير العام التنفيذي لمعاهد نيوهرزان فرع عدن .

يأتي هذا النزول ترجمة للاجتماعات التحضيرية التي تعقدها اللجنة التحضيرية للبرنامج الوطني للشباب - برئاسة الاستاذ عبد الرؤوف زين السقاف وكيل محافظة عدن لشئون الشباب بشأن توفير كافة متطلبات التدريب التي من شأنها انجاح برامج التدريب.