وزير الاشغال الحريزي يلتقي المدير الاقليمي لمنظمة الهبيتات

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي اليوم بديوان وزارة الاشغال بالعاصمة المؤقته عدن المدير الاقليمي للمنطقة العربية لبرنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية ( الهبيتات ) الدكتور عرفات علي  ..

وخلال اللقاء الذي حضره من جانب الوزارة وكلاء الوزارة المهندس حسين عقربي والمهندس وليد ردمان والمهندس علي احمد وهن منظمة الهبيتات مدير مكتب اليمن والعراق الدكتور  وائل الاتهب ومسؤول البرنامج بعدن الدكتور محمد عيدروس اشاد الوزير الحريزي بالجهود التي تقوم بها منظمة الهبيتات في بلادنا والتي كان لها اثر بالغ في تطبيع الاوضاع على المستوى المحلي ..

واشار الوزير في حديثه الى ان برنامج ترميم المناول المتضرره في الحرب لقي قبول كبيرا لدى العامة وكان له انعكاس طيب في حياتهم ..

وتطلع الوزير الحريزي الى المزيد من هذه المشاريع ..

كما استعرض الوزير الحريزي المشاريع التي تنفذها الوزارة في جوانب البنية التحتية خاصة في مجال الطرق الشريانية ..

بدوره عبر المدير الاقليمي لمنظمة الهبيتات الدكتور عرفات علي عن سعادته بهذا اللقاء ..

وقال علي ان اللقاء اليوم ياتي وقد انجزت المنظمة جزء كبير من مشروع ترميم المنازل التي يستهدف محافظات عدن ولحج باجمالي ٦٠٠ منزل ..

واضاف علي انه سيتم خلال الايام القريبة القادمة تسليم دفعة من المنازل المرممة لسكانها ..

واشار علي الى ان المنظمة تتطلع الى تنفيذ المزيد من المشاريع التي تحمل الطابع الانساني وتساعد على تطبيع الاوضاع في بلادنا ..

وفي ختام اللقاء قدم وزير الاشغال العامة والطرق درع الوزاره للمدير الاقليمي لمنظمة الهبيتات وذلك تعبيرا عن شكر الوزارة للتدخلات التي تقوم بها المنظمة على كافة المستويات في بلادنا .