الوكيل الخليفي يبارك للبطل الشطرنجي فادي بجاش حصوله على المركز الأول في بطولة آسيا للهواة بعمان

(عدن الغد) خاص :

بارك وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي للبطل فادي بجاش صالح الشيبة جمعه بين ثنائية المركز الاول والتصنيف العالمي في بطولة آسيا للهواة  في رياضة الشطرنج التي ٱقيمت في صلالة بسلطنة عُمان .

وجاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه الوكيل خالد الخليفي بممثل الوطن ومحافظة لحج" النجم والكابتن فادي بجاش صالح الشيبة " ، هنأه فيه  بالاداء والمستوى الرائع الذي ظهر عليه في البطولة ، واستطاع خلاله الفوز على مصنفين اللعبة وتقديم صورة جميلة عن الشطرنج اليمني .

ونقل الوكيل الخليفي تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري للبطل فادي بجاش ، ووعد إيلاء اهتمام ورعاية خاصة بالمبدعين بمختلف الألعاب الرياضية .

وأشاد الوكيل الخليفي، بالأداء الرائع الذي قدمه الشطرنجي فادي بجاش في البطولة واحرازه المركز الأول والتصنيف العالمي ، مطالباً بمواصلة الجهد وبنفس القوة والحماس والحرص في البطولات والمشاركات القادمة .

وأكد الوكيل الخليفي ان وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري ، لن تألو جهدا في تقديم الدعم والمساندة وتهيأ الظروف المناسبة لمشاركة أبطال الوطن في المحافل والاسحقاقات الدولية ، مشيرا إلى أن ماقدمه فادي في البطولة مؤشر على ميلاد نجم كبير في رياضة الشطرنجي سيكون له شأن في البطولات المقبلة .

ووعد بالاستقبال والتكريم بديوان الوزارة للبطل فادي بجاش فور وصوله أرض الوطن ، بما يليق بحجم الانجاز الذي تحقق وتشريفه الوطن في البطولة، وذلك بناءً على توجيهات معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري .