آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:29م

رياضة


المستشار بن عبدات يبحث عن دور وأهمية رجال المال والأعمال في دعم الرياضة واستثمارها

الخميس - 06 أكتوبر 2022 - 10:36 ص بتوقيت عدن

المستشار بن عبدات يبحث عن دور وأهمية رجال المال والأعمال في دعم الرياضة واستثمارها

(عدن الغد)خاص:

جمع يوم أمس الأربعاء في مبنى غرفة تجارة وصناعة حضرموت لقاء ضم الأخ الشيخ المهندس عارف عوض الزبيدي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت بالاخ الاستاذ محمد صالح بن عبدات مستشار وزارة الشباب والرياضة اليمنية وعضو اتحاد رواد الرياضة العرب والكاتب والناقد الرياضي المعروف الذي تطرق في هذا اللقاء إلى أهمية دور القطاع الخاص ممثل في رجال المال والأعمال في دعم المجال الرياضي واستثمار طاقات وإبداعات الشباب فالرياضة أصبحت في كل العالم من أهم الاستثمارات التي تضعها كثير من البيوت التجارية في اولوياتها الاستثمارية.

ليس فقط من مردودها الدعائي والاعلاني لهذه الشركة اولتلك المؤسسة وإنما في الاستفادة من مردود المواهب الكروية وتسويقها .. موضحا ان الأندية والاتحادات الأهلية تفتقر إلى الدعم المالي الكبير نظرا وواقع وظروف البلد وبالتالي فإن دخول الرأسمال المحلي  وتبنيه لبعض المسابقات والبطولات الخاصة ورعاية ودعم مشاركات الأندية داخليا او خارجيا  سوف يستفيد منه الجميع . فالرياضة قاعدة جماهيرية كبيرة في أي بلد وبالتالي هي أهم وسيلة مجانية لنشر الدعاية التجارية والاعلان ..

من ناحيته رحب  الشيخ عارف الزبيدي بما طرحه المستشار بن عبدات  وقال إن كل ماتم بحثه سوف نهتم به ونحفز من خلاله رجال المال والأعمال على دعمهم  في هذا الجانب المهم .. حفاظا على الشباب من التوجه إلى أمور أخرى وكذلك الاستفادة من طاقاتهم وإبداعاتهم ومواهبهم في مايخدم مستقبلهم ومستقبل رياضة بلدهم. ومؤكدا على ضرورة أهمية نشر ثقافة الاستثمار  في القطاع الرياضي عن طريق الإعلام وغيره من القنوات  التي تخلق فهم واستيعاب لمدى أهمية ذلك من قبل التجار وقيادة العمل الرياضي.

حضر اللقاء المهندس حسن علي باطاهر مدير عام غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت