آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

مجتمع مدني


فريق مبادرون من أجل الشحر يطلق حملة توعوية الكترونية على السوشل ميديا بمناسبة الشهر الوردي.

الأربعاء - 05 أكتوبر 2022 - 10:31 م بتوقيت عدن

فريق مبادرون من أجل الشحر يطلق حملة توعوية الكترونية على السوشل ميديا بمناسبة الشهر الوردي.

الشحر(عدن الغد) خاص

اطلق فريق مبادرون من أجل الشحر، حملة توعوية الكترونية على منصات السوشل ميديا، تحت شعار و هاشتاق #الشحر_وردية الى جانب شعار الحملة الرسمي #حضرموت_وردية و تأتي الحملة نزامناً مع مناسبة شهر اكتوبر و المعروف بالشهر الوردي، للتوعية من اضرار سرطان الثدي.  


و تتضمن الحملة عن محتوى طبي و توعوي، تهدف الى رفع و تعزيز الوعي المبكر لدى المجتمع و المهتمين بمديرية الشحر باهميه الاهتمام بالصحة النفسية و المبادرة الى الفحص المبكر، لتجنب الاضرار و الاصابه بعدوى سرطان الثدي.  


و جاء اطلاق الحملة، بإشراف مكتب الصحة العامة و السكان، بمديرية الشحر، وعبر الصبان مدير عام  مكتب الصحة بدورة عن مدى اهمية تضافر الجهود المجتمعية و التطوعية بالمديرية، من اجل الوصول الى اكبر شريحة مجتمعية من أجل زيادة نسبه الوعي المجتمعي، باهميه الاهتمام بالصحة الذاتيه عبر إجراء الفحوصات المبكرة، و التوجه مباشرة للعيادات المختصة عند وجود اي اعراض لأي إصابه او الشك بوجودها.  

و اضاف الصبان، ان هناك ترتيب مع جهات الاختصاص المؤسسية و التطوعية، لتنفيذ عدد من الفعاليات الصحية و التوعوية، المشتركة و التي سيتم تنفيذها بالمديرية في قادم الايام تزامناً مع الشهر الوردي التوعوي.