بحضور مدير التربية والتعليم بالمنصورة .. قسم الانشطة يعقد اجتماعه الأول للعام الدراسي 2022 / 2023م

عدن (عدن الغد) خاص :

عُقد صباح اليوم الأربعاء في مدرسة نشوان بمديرية المنصورة الإجتماع الاول لوكلاء الأنشطة في عموم مدارس مديرية المنصورة للعام الدراسي الجديد 2022/2023م، بحضور الأستاذ علي علوي السويري مدير إدارة التربية والتعليم م/ المنصورة ..

بدأ الإجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ/ محمد فيصل رئيس قسم الانشطة بالمديرية رحب خلالها بالاستاذ الفاضل علي علوي السويري مدير إدارة التربية والتعليم المنصورة وتشريفه الإجتماع ولفت نظر الجميع على دلالة حضوره واهتمامه بالانشطة المدرسية كركيزة من ركائز العملية التعليمية بالمديرية..

ومن جانبه أكد الأستاذ علي علوي أهمية الأنشطة في العملية التعليمية التربوية مشدداً على تنفيذ الأنشطة على أرض الواقع لخدمة طلابنا في المدارس مما يسهم في خلق جو ملائم لرفع مستوى تحصيلهم العلمي..

وشدد السويري على ضرورة تنفيذها خصوصا مع احتفالاتنا باعياد ثورتي 14 أكتوبر و 30 من نوفمبر مشيداً بالجهود المبذولة من قسم الانشطة ووكلاء الأنشطة في المديرية مؤكداً دعمه اللا محدود للانشطة بما يسهم برفع مستوى العملية التعليمية في المديرية..

بعد ذلك بدأت محاور الاجتماع والمناقشه والتهيئة لتنفيذها على أرض الواقع وتحديد عدد من الانشطة التي يمكن تنفيذها خلال العام الدراسي الجديد حيث كانت اهمها كالاتي ..
1_مناقشة الخطة العامة للانشطة المدرسية 
2_إستلام الخطة العامة و التقارير الشهرية من قبل المدارس 
3_تنفيذ فعاليات الانشطة المدارسية وفقاً للخطة العامة للانشطة المدرسية.. 
4_تدشين بطولة كرة القدم وكرة الطائرة لمدارس المديرية ..
5_تدشين المجالس الطلابية على مستوى مدارس المديرية 
6_تفعيل ساعة العمل الابداعي لمدارس المديرية 
7_متفرقات الاجتماع..مثل 
_مناقشة السلبيات والإيجابيات للفعاليات للعام الماضي حتى يحد من  السلبيات السابقة...

وبعدها القى كلا من اعضاء قسم الانشطة بملاحظاتهم الخاصة بالأنشطة..
حضر الاجتماع الذي ناقش فيه الحاضرين مجمل الفعاليات والأنشطة المختلفة التي من الممكن تنفيذها هذا العام عدد من وكلاء الانشطة بمدارس المنصورة ومدير مدرسة نشوان المستضيفة الاستاذة القديرة أروى حمود وقدم رئيس قسم الأنشطة بالمديرية لمدير مدرسة نشوان أروى حمود شكره وتقديره لجهودها في تسهيل وتنفيذ الإجتماع وحسن الإستقبال وكرم الضيافة ...

#لوريزا نصر 
#رئيس قسم الاعلام التربوي بالمديرية