افتتاح فرع بنك القطيبي الاسلامي للتمويل الأصغر بصيرة (نسخة إضافية)

عدن(( عدن الغد)) خاص.

افتتح بنك القطيبي الاسلامي للتمويل الاصغر صباح اليوم فرع البنك الجديد بالعقبة شارع اروى مديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن .

 حيث قام نائب رئيس مجلس ادارة بنك القطيبي الاسلامي المدير العام التنفيذي / عبدالسلام الوردي بقص الشريط إيذانا بإفتتاح الفرع بشكل رسمي ،وذلك بمعية /محمد عبدالله ثابت  نائب المدير العام ,ورئيس قطاع الدعم والتمكين / محمد شائف بن غرامة,ومديرإدارة الدعم والمساندة / عبدالله محمد الغالبي , ومدير الفرع نواف محمود كتبي ،و مدراء الادارات وموظفي البنك ، وعدد من رجال المال والاعمال .الذين اطلعوا على مستوى التجهيزات لفرع البنك .

واوضح نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام التنفيذي لبنك القطيبي الاسلامي أن افتتاح فرع العقبة اليوم يأتي في اطار التوجه العام لمجلس ادارة بنك القطيبي الاسلامي وضمن خطته في التوسع  والانتشار في تقديم خدماته للمواطنين وفي المقدمة تمويل المشاريع الصغيرة والاصغر على مستوى مديريات العاصمة المؤقتة عدن.

 واضاف في تصريح ل" وسائل الاعلام " أن البنك يسعى لتحقيق خدمة المواطن في تمويل المشاريع الصغيرة والمستدامة بغية تحسين اوضاعهم المعيشية والاقتصادية في ظل الاوضاع الراهنة التي تعيشها بلادنا،عموما والعاصمة عدن بشكل خاص .

واكد أن برامج التحديث والتوسع لخدمات البنك يتم بالتعاون والتنسيق مع البنك المركزي اليمني ووفقا للقوانين واللوائح والنظم النافذة في هذا المجال .

مشيدا بتعاون ودعم ورعاية السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ المحافظة الاستاذ / أحمد حامد لملس .

مشيرا الى وجود العديد من الاتفاقيات مع الجهات والمرافق الحكومية بعدن لتمويل مشاريع الموظفين وفي المقدمة موظفي محافظة عدن وشركة النفط وغيرها .

واكد نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام التنفيذي لبنك القطيبي الاسلامي للتمويل الاصغر أن خدمات البنك تتميز بتقديم الدعم للموظفين من كافة الفئات وفقا لمقدار راتب الموظف،على أن يكون قيمة القسط الشهري  40% من الراتب وبنسبة ارباح قليلة جدا لا تزيد عن 10% وهذه من اهم المميزات لخدمات بنك القطيبي الاسلامي .

مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التوسع لخدمات ونشاط البنك وفي المقدمة إفتتاح مبنى الادارة العامة والمركز الرئيس للبنك في شارع التسعين مطلع العام القادم 2023م.

من*غازي النقيب