لحج .. فريق وحيدة يفوز على فريق اتحاد الفيوش بالدوري الرياضي لكرة القدم

لحج ( عدن الغد ) فارس مهدي عبدالله:

ضمن منافسات الدوري الرياضي لكرة القدم والمقام في قرية المحلة مديرية تبن جرت عصر يومنا مباراة في كرة القدم بين فريقي وحيدة من مديرية الحوطة ونظيرة اتحاد الفيوش مديرية تبن.

الشوط الأول

كان هذا الشوك من بدايته سريع جدا وفي الثواني الأولى سدد لاعب اتحاد الفيوش إبراهيم الحوزة كرة من وسط الملعب كادت أن تدخل المرمى ولكن حارس وحيده كان لها بالمرصاد ولم تمضي سوء 7 دقائق يسدد اللاعب عزالدين رشاد كرة قوية جدا باتجاه المرمى ولكن حارس الاتحاد تصدأ لها وعادها إلى أقدام اللاعب عبدالرحمن انور والذي بدورة لعبها بذكاء داخل الشباك محرزا الهدف الأول لفريقه.

بعد هذا الهدف افتتحت شهية لاعبي وحيده وشنوا العديد من الهجمات من وسط وأطراف الملعب ومن كرة مررها اللاعب  رفعت هشام إلى اللاعب أنس مدين والذي لعبها في الشباك مسجلا الهدف الثاني لوحيدة.

بعد هذا الهدف تراجع مستوى فريق اتحاد الفيوش مماجعل فريق وحيده يسيطر على الكرة بنسبة كبيرة

وفي الدقيقة 21 يرسل اللاعب صباح العروي كرة عالية داخل منطقة الجزاء ويرتقي لها اللاعب محسن الجعر بشكل ممتاز ويلعبها من فوق الحارس مسجلا الهدف الثالث لفريق وحيدة .

واستمر اللعب حتى أطلق الحكم صافرتة بانتهاء الشوط الأول.

الشوط الثاني

أجرا كل فريق عدة تغيرات وفي الدقيقة الثانية يفاجئ مهاجم وحيدة أنس مدين لاعبي الاتحاد ويسجل الهدف الرابع وسط ذهول دفاعات وحارس الاتحاد.

ومباشرة في الدقيقة السابعة يفاجئ اللاعب البديل أنس سيف ومن كرة مشتركة بينه وبين زميلة رفعت هشام بتسجليه الهدف الخامس

بعد ذلك نظم فريق الاتحاد صفوفه ومن كرة مباغتة من مدافع الاتحاد رشاد محمدرشاد والذي لعبها في المرمى بعد أن خدعت الحارس مسجلا الهدف لفريق الاتحاد

من جهة أخرى تراجع مستوى فريق وحيده قليلا مماجعل الاتحاد يضغط عليهم وحصلوا في الدقيقة السادسة والعشرون على ضربة جزاء بعد ملامسة الكرة يد أحد مدافعي وحيدة يتقدم لتنفيذها اللاعب محمد اليزيدي ويسكنها في الشباك محرزا الهدف الثاني.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة يفاجئ اللاعب محسن العربية لاعبي الاتحاد ويضيف الهدف السادس لفريقة والثاني له وبعدها يطبق الحكم صافرتة بانتهاء المباراة بفوز فريق وحيدة بستة أهداف مقابل هدفين.

أنذر الحكم كلا من إبراهيم الحوزة محمد حسين من فريق الاتحاد بكروت صفراء حكم اللقاء عواد الرفاعي.