القيسي والحيدري والوصابي والعريقي الى نهائي الفقيد الصمدي للبلياردو بتعز

تعز (عدن الغد) عبدالرقيب فارع

أحتدم التنافس والصراع بشكل قوي وملفت في بطولة الفقيد / نادر الصمدي للبلياردو 9 كرات ( زوجي ) وذلك على صالة شباب تعز الدولية بمشاركة 24 لاعباً التي ينظمها ويرعاها فرع اتحاد البلياردو والسنوكر بمحافظة تعز حيث شهدت المنافسات بدور الاربعة النصف نهائي صراع كبير مابين نجوم اللعبة وسط متابعة جماهيرية من قبل محبي اللعبة ونجوم الحالمة تعز

واسفرت النتائج على النحو التالي : المباراة الاولى" تغلب اللاعبان ( محمد الوصابي و امجد العريقي ) على (  محمد الحزمي و وهيب الذبحاني ) بنتيجة 6/2
فيما تمكن اللاعبان ( محمد القيسي و زكريا الحيدري  ) من تجاوز خصومهما ( محمد السقاف و قصي الحميري  ) بنتيجة 6/4
ليصل للمباراة النهائية الابطال محمد الوصابي وامجد العريقي ومحمد القيسي وزكريا الحيدري . وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حصد اللاعبان ( محمد السقاف و قصي الحميري ) المركز الثالث إثر فوزهما على  ( محمد الحزمي و وهيب الذبحاني ) .

وفي سياق متصل أكد رئيس فرع اتحاد البلياردو والسنوكر بمحافظة تعز الكابتن قاسم السماوي أن المباراة النهائية سيتم تحديدها خلال الايام القادمة بحسب الظروف المتاحة لجميع اللاعبين .

مشيراً في سياق حديثه الخاص ل صحيفة عدن الغد ان البطولة شهدت تنافس كبير واظهرت العديد من النجوم الواعدين الذين استطاعوا مقارعة نجوم وابطال اللعبة .

لافتاً إلى ان قيادة الفرع لديها العديد من الخطط والبرامج خلال هذا العام رغم الحرب الدائرة في البلاد .

مستطرداً بالقول بإن فرع البلياردو والسنوكر الوحيد الذي يواصل نشاطه بإقامة العديد من البطولات وفي مختلف الاعمار وكذلك للمدارس والجامعات والمعاهد .

متمنياً أن يحظى ابطال الحالمة تعز بالرعاية والاهتمام من لدن وزارة الشباب والرياضة حتى يتمكن الابطال من مواصلة القهم وإبداعهم باللعبة .
مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من وقف مع فرع اللعبة اكان في السنوات الماضية او في الوقت الراهن ولكل الإعلامين الذين يقومون بتغطية البطولات وبالذات صحيفة وموقع عدن الغد .