جماعة الحوثي تفتتح نقاط تجارية لبيع الكتب المدرسية

((عدن الغد)) خاص

تواصل جماعة الحوثي  عملية تدمير العملية التعليمية وتحطيم مخرجات التعليم من خلال عمليات الفساد التي تقوم بها لوبيات الفساد في المرافق التعليمية التي تسيطر عليها جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء.

جاء ذلك من خلال قيام جماعة الحوثي بافتتاح نقاط بيع رسمية للكتب المدرسية تابعة للهيئة العامة للكتاب المدرسي التي افشلتها  وعمدت إلى تدميرها حتى لاتتمكن من توفير الكتاب المدرسي للطالب داخل المدرسة وقامت بتوفيره في السوق السوداء وبيعة للطالب بالسعر الذي تريدة.

واوقفت جماعة الحوثي طباعة الكتاب المدرسي وعدم توفيره للطالب في المدارس بهدف اكراه الطالب في التعليم والدفع به الى جبهات القتال ،في الوقت الذي قامت بتوزيع الكتب المدرسية في نقاط بيع مختلفة في العاصمة صنعاء للبيع باسعار خيالية بهدف الكسب المادي ورفد جبهاتهم بالمال بالطرق غير الشرعية.

وتعمل جماعة الحوثي على تدمير العملية التعليمية حيث قامت مؤخراً بافتتاح المراكز الصيفية التي عملت  على جعلها مراكز لتفخيخ الشباب وغسل عقولهم وتعبئتهم بالافكار الطائفية وصولاً إلى حرمان الطالب من الحصول على الكتاب المدرسي وبيع تلك الكتب في نقاط بيع تجارية علنية هدفها الكسب المادي ضاربين بالعملية التعليمية عرض الحائط.